المصري: متمسكون بموقفنا بإقامة مبارياتنا في بورسعيد.. واتجاه لتأجيل مواجهة المقاولون | صوت مصر نيوز

الخميس 04-10-2018 18:28

ملعب بورسعيد

 

كتب إسلام حمدي

 

صرح محمد الخولي نائب رئيس مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، إن ناديه متمسك بموقفه بإقامة مبارياته في مسابقة الدوري على ملعب بورسعيد.

وكان نادي المصري هدد بعدم استكمال مسابقة الدوري حال عدم إقامة مبارياته المحلية على ملعبه ببورسعيد نظرًا لتحمل خزينة النادي مبالغ مالية كبيرة عند إقامة المباريات على ملعب برج العرب.

وأضاف نائب رئيس المصري :”متمسكون بموقفنا بإقامة مبارياتنا على ملعبنا ببورسعيد، حتى الآن لم نتلق أي خطابات رسمية من جانب اتحاد الكرة المصري”.

وأكد الخولي عن مباراة المقاولون المقبلة، قال :”تحدثنا مع عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، وطالبنا بتأجيل مواجهة المقاولون العرب المقبلة لحصول الفريق على راحة قبل مواجهة فيتا كلوب الكونغولي بجانب أن هذه المباراة لم يتحدد مكان إقامتها في ظل طلبنا بإقامتها هذه المواجهة على ملعبنا”.

وواصل :”هناك اتجاه كبير بتأجيل مباراة المقاولون العرب، كل شيء سيتحدد اليوم وسيتم الإعلان من جانب اتحاد الكرة”.

وكما المصري البورسعيدي فشل في استغلال عاملي الأرض والجمهور أمس الأربعاء بالتعادل أمام فيتا كلوب الكونغولي سلبيًا في مباراة جاءت ضمن ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي “الكونفدرالية”.

والجدير بالذكر أن المصري سيخوض مباراة الإياب 24 من الشهر الجاري حيث مطالب الفريق البورسعيدي الفوز أو التعادل الإيجابي من أجل العبور للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخ النادي الساحلي.

 

اضف تعليق