مدارس الفتيات بأطسا تستجير بالامن من طيش الشباب وأصحاب المقاهي |صوت مصر نيوز

الخميس 04-10-2018 15:08

 

تقرير الهام عبدالعزيز

 


يعاني المجتمع غياب الوعي وضياع الاخلاق ما جعله مليء بالكوارث البشريه واعمال العنف وما ينافي الشريعه الاسلاميه
..
وفي صوره من صور ضياع الاخلاق وغياب الدين نجد طالبات مدرسة أطسا بالفيوم يرفعن شعار ” لا للتحرش ” نتيجة ما يلاقونه من مضايقات أثناء ذهابهم للمدرسه .
استمعت صوت مصر نيوز الي أراء بعض شهود العيان لمعرفة حقيقة الامر وللوقوف علي ادق التفاصيل .
يقول “عاشور معوض” أن المدرسه تقع في مدخل قرية الغرق ويجاورها عدد من المقاهي التي يتوافد اليها الكثير من عديمي الاخلاق موجهين الي الطالبات بعض الالفاظ السيئه .

وأضاف ” عاشور” أن الحل الوحيد لمعالجة المشكله هو تواجد قوات ألامن لحراسة المدرسه.

وتابع ” أسماعيل المصري” قائلا ان الموضوع تخطي كل الحدود وتطور الامر الي ضرب الفتيات والتحرش بهم من جانب بعض الشباب وهم يستقلون دراجات بخاريه كي يلوذوا بالفرار .

وتحدث ” محمود محمد ” متسائلا ؟ لماذا لا نعتبر المدارس مثل باقي المنشئات كالبنوك والمصالح الحيوية وتتم حراستها من قبل قوات الامن .

وبالانتقال الي ” المقاهي ” والتي يراها البعض السبب الرئيسي لتواجد الشباب بجوار المدرسه ، يقترح ” محمد الصغير” ان تلزم قوات الامن أصحاب المقاهي بغلقها الي بعد الثانيه ظهرا.

واختتم الحديث ” مرضي زكريا ” قائلا لو أن كل شاب تسول له نفسه القيام بمثل هذه الافعال المشينه يتم تصويره وتوصيل الصوره للجهات المختصه لينال جزاؤه ويكون عبر لامثاله من البلهاء ومعدومي الضمير والاخلاق.

كما توجه الاهالي بنداء عاجل الي اللواء” عصام سعد “محافظ الفيوم واللواء “خالد شلبي” مدير أمن الفيوم للعمل علي حل المشكله التي لا يكاد يخلو منها مركز من مراكز المحافظه.

اضف تعليق