“عاجل” العثور علي جثة شاب داخل مسجد التقوى ببني سويف | صوت مصر نيوز

الإثنين 01-10-2018 22:04

كتبت : دعاء أشرف

 

عثر أهالي قرية أشمنت التابعة لمركز ناصر شمال محافظة بني سويف اليوم الإثنين، على جثة شاب في منتصف عقده الثالث من العمر، ملقاة داخل مصلى مسجد مغلق بالقرية على طريق طراد النيل .



حيث فوجىء المصلون عقب انتهائهم من الصلاة وخروجهم من مسجد التقوى أحد المساجد الموجوده بالقرية، بوجود شاب مذبوح داخل المصلى الخارجى للمسجد وغارقا في دمائه، حيث قام الاهالى على الفور بإبلاغ مركز شرطة ناصر.

فقد تلقى اللواء “جرير مصطفى ” مدير أمن بني سويف ، إخطارا من المقدم “محمود الشريف “رئيس مباحث ناصر ،بتلقية بلاغا من بعض الاهالي الموجوده بقرية أشمنت عن وقوع جريمة قتل بشعة لشاب بأحد المساجد الموجوده بالقرية وذلك عقب انتهائهم من الصلاه

على الفور أمر العميد “محمد ضبش” مدير البحث الجنائي، بتشكيل فريق بحث برئاسة المقدم “محمود الشريف”رئيس مباحث مركز ناصر وقوات قتالية لمعاينة المسجد والمصلى التابع له والموجود به جثة القتيل،كما امر بجمع الأدلة الجنائية وذلك عن طريق الانتقال لموقع الحادث وتصوير الجثة وموقعها وتكثف المباحث جهودها لكشف غموض الحادث.

حيث تبين أن الجثة لشاب يدعى “أيمن على وديع” 25 سنة، مقيم بقرية أشمنت التابعة لمركز ناصر ، حيث تبين بعد فحص الجثة أن الشاب حصل على طعنة نافذه بأله حاده في في الرقبة وطعنتين في البطن ، ووجود بعض الاصابات بأماكن متفرقة بالجسم .

حيث قام اللواء “محمد ضبش” مدير مباحث المديرية بتشكيل فريق بحثي برئاسة العميد “خالد عبد السلام “رئيس مباحث المديرية، لكشف ملابسات الحادث وضبط الجناة.

وتحرر محضر بالواقعة ، وأخطرت النيابة لاستكمال التحقيقات .

 

اضف تعليق