جامعة الفيوم تكرم الفنان “أحمد أمين” | صوت مصر نيوز

الإثنين 01-10-2018 01:05

كتبت ريم عبدالحميد

 

إلتقى اليوم الفنان” أحمد أمين”بعدد من طلاب جامعة الفيوم، في لقاء مفتوح نظمته الإدارة العامة لرعاية الشباب بالتعاون مع كلية الحاسبات والمعلومات بالجامعة، في قاعة الإحتفالات الكبرى بالجامعة.



كان في استقبال “أحمد أمين” عدد من الدكاترة وعلي رأسهم الدكتور “أشرف عبدالحفيظ” القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم، يرافقه الدكتور “خالد محمد عطالله”نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، بمكتبه قبل عقد الندوة.

حيث قالت الدكتورة” نبيلة حسن”عميد كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة الفيوم، في كلمتها، أن الندوة تأتي في إطار دور الكلية في التواصل مع مختلف قطاعات المجتمع وترسيخ الدور الثقافي والأدبي بين طلاب الجامعة، متمنيا استفادة الطلاب من خبرات الفنان أحمد أمين، في القضاء على الصعوبات والمعوقات التي واجهت الفنان في حياته الفنية.

وأضاف الدكتور” هيثم الفيل” وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، أن اللقاء هام، لإتاحة الفرصة لكل طلاب الجامعة لحضور مثل هذه الفعاليات لرفع الوعي الثقافي لهم والتواصل بشكل كبير بين طلاب الجامعة والنماذج الناجحة بالمجالات المختلفة بالمجتمع.



كما أوضح الدكتور “وائل طوبار”منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة، أن هذا اللقاء يعد أولى فعاليات الأنشطة الطلابية للعام الجامعي 2018 / 2019م، بحضور كثيف من الطلاب . وأوضحت الجامعة في بيان صحفي، بعد ظهر اليوم، أن الفنان عمل في الكثير من المجالات الفنية كالتأليف، والتمثيل، والإخراج، والرسوم المتحركة، واكتسب شهرته الحقيقية من خلال الفيديوهات قصيرة عبر الإنترنت حققت إنتشارا واسعا والتي عرفت بإسم 30 ثانية ، وكانت محطته الثانية وهي الأهم في حياته الفنية في برنامج البلاتوه والذي يعرض علي قناة النهار الفضائية.

وأضافت الجامعة في بيانها، أن الفنان حصل على عدة جوائز من أهمها جائزة أفضل برنامج كوميدي مهرجان الفضائيات العربية .

اضف تعليق