ads

تصريحات مثيرة ل مرتضى منصور بعد الإيقاف لمدة عام .. تعرف عليها | صوت مصر نيوز

الأحد 30-09-2018 02:45

مرتضي منصور

كتب إسلام حمدي

أعرب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن دهشته من قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بإيقافه لمدة عام من مزاولة أي نشاط يتعلق بكرة القدم لمدة عام وتغريمه 40 ألف دولار”



وقال مرتضى خلال فيديو نشره الموقع الرسمي لناديه، إلى أنه ليس عنصر من عناصر اللعبة حتى يقوم الكاف بتوقيع عقوبات عليه، وقال: “لست لاعب أو مدرب أو حكم او مدير فني، نحن في مهزلة، وهذه مؤامرة على الزمالك ومستمرة”.

واضاف مرتضى إلى أنه سيعقد اجتماع مجلس إدارة غداً الأحد، لبحث عقد جمعية عمومية طارئة للرد على المؤامرة التي يتعرض لها الزمالك، وذلك على حد قوله.

وأشار: “ما يحدث مع الزمالك ، مؤامرة مكتملة الاركان ، كانت البداية من هشام حطاب رئيس اللجنة الأوليمبية وياسر ادريس وشريف العريان أعضائها، لتدمير القلعة البيضاء، وأنا لن أقف مكتوف الأيدي أمام تلك المحاولات”.



وأصدرت اللجنة الأوليمبية بيان تؤكد خلاله تجميد مرتضى منصور، ومنعه من حضور كافة المنافسات الرياضية بجميع الألعاب الاوليمبية .

وأضاف: “لا يجروء، بني أدم من منعي من حضور مباراة، أو منعي من ممارسة عملي الطبيعي، ولكن المشكلة هو الاستقواء بهجات أجنبية ضد مواطن مصري”.



بجانب ذلك فقد قرر مرتضى منصور عقد مؤتمر صحفي بعد غدا الاثنين في مقر القلعة البيضاء بتمام الحادية عشر صباحًا للإعلان عن نتائج اجتماع مجلس الإدارة والرد على قرار إيقافه أمام الأعلام .

اضف تعليق