ضبط تشكيلة مخدرات بكميات هائلة في القليوبية | صوت مصر نيوز

السبت 29-09-2018 15:44

الاستروكس

كتبت شيماء عماد

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية من القبض على ١٥ تاجر مخدرات خلال حملة مكبرة شنتها مباحث المخدرات على مدن المحافظة تحرر عن ذلك المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.




جاء ذلك تنفيذا لتعليمات اللواء “رضا طبلية” مدير أمن القليوبية بتكليف اللواء “علاء فاروق” مدير إدارة البحث الجنائي ورؤساء مباحث الأقسام والمراكز بتكثيف الحملات الأمنية على البؤر الإجرامية.

وأسفرت الحملة عن ضبط ١٥ تاجر مخدرات حيث تم ضبط “عماد. ا. ع” عاطل وبحوزته ٣٠ قرص مخدر بطوخ و”طارق. ع. ع” عاطل وبحوزته كمية من الحشيش المخدر تزن حوالي ١١٥ جراما بقليوب و”حسن. ع. س” وبحوزته ٤٠ قرص مخدر بقليوب و”عبدالمنجي. ت. ع” وبحوزته كمية من الفودو المخدر تزن حوالي ٨٠ جراما بالقناطر و”أحمد. ع. ب” بحوزته كمية من الحشيش المخدر تزن حوالي ٨٥ جراما بقليوب.

كما تم ضبط كلا من “محمود. ع” بحوزته كمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالي ١٥٠ جراما بشبين القناطر و”بدوي. ر. ا” عاطل وبحوزته كمية من الحشيش المخدر تزن حوالي ٦٠ جراما بالخانكة و”محمد. ج” عاطل وبحوزته كمية من الحشيش المخدر تزن حوالي ٢٠ جراما ببنها و”ملاك. ف. م” عاطل وبحوزته كمية من مخدر الإستروكس تزن حوالي ٤٥ جراما بشبرا.

و”سيد. ع. ش” بحوزته كمية من مخدر الحشيش تزن حوالي ٥٠ جراما بقها و”أحمد. س. م” عاطل و”أسامة. م. ع” (عاطل) وبحوزتهما كمية من مخدر الإستروكس تزن حوالي ٣٥ جرام ببنها و”ماجد. ع. ا” عاطل وبحوزته ١٠٠ قرص بشبرا.

و”محمود. ج. م” عاطل وبحوزته كمية من مخدر الحشيش تزن حوالي ٣٥ جراما وسيجارة مشتعلة من ذات المخدر بشبرا. و”عمار. ف. م” عاطل وبحوزته كمية من مخدر الحشيش تزن حوالي ١٥ جرام بالخانكة.

اضف تعليق