البرنامج الانتخابي للدكتور محمد الغندور

الثلاثاء 10-10-2017 09:31

كتبت بسمة ابو النحا

 

يقول الدكتور محمد الغندور ترشحى لهذه الانتخابات هى محاولة جادة نعمل فيها بكل ما لدينا من فكر اصرار وارادة الى تفعيل وتطوير العمل النقابى لتكون نقابتنا مــلاذا للاطباء تدافع عنهم وتنقــلهم نقلة نوعية فى كل المجالات لعودة الطبيب الى عرشـــه المحجوب منذ سنين, وعــودة مكانتـــه الحقيقيـــة فى المجتمع اجتماعياوماديا وعلميا و أن يظل العمل النقابى تطوعيا يستهدف مصالح الأطباء و حقوقهم و ليس أى أهداف سياسية أو أيديولوجيه.

اهداف البرنامج الانتخابي:

* المطالبه بتحسين مرتبات الاطباء بما يتناسب مع مكانتهم العلميه والعمليه
*تأمين الاطباء ماديا ضد اخطاء المهنه بالتواصل مع شركات التامين
*تحسين الرعايه الصحيه للاطباء وعمل مستشفيات خاصه للاطباء واسرهم.
*مكافحه الفساد بالقطاع الصحى.
* المشاركة الفعالة و المؤثرة لكل أعضاء المجلس و استعادة دور المجلس فى إدارة النقابة طبقا للقانون و إعادة تفعيل دور النقيب.
* دعم النقابات الفرعية و إقتصار دور النقابة العامة على تنسيق جهود الأطباء.
* توفير سبل النشاط الاجتماعى والانشطه الترفيهيه للاطباء واسرهم من خلال توفير اماكن لممارسه الانشطه المختلفه سواء رياضيه اجتماعيه رحلات
* تكريم الاطباء المتميزين والحاصلين على ترقيات وتكريم ابناؤهم المتفوقين.
* اعداد احتفاليه سنويه تسمى بيوم الطبيب يشارك فيها كلاعضاء النقابه.
* زياده عمل المؤتمرات العلميه المحليه والدوليه التى بدورها تعمل على تبادل الخبرات في مجال الطب التى تعود بالنفع على الطبيب والمجتمع.

من اجلكم أمد يدى للتعاون مع كل من يؤمن بهذه الأهداف من أطباء مصر المرشحين و أتمنى التوفيق كل من يتطوع لخدمة زملائه وأدعو كل الزملاء إلى عدم اليأس من التغيير بالنزول للإدلاء بأصواتهم فى إنتخابات التجديد النصفى يوم الجمعة 13 أكتوبر من اجل تحقيق ما نسمو اليه.

 

 

اضف تعليق