القبض على طالب جامعي لنشره صور “فاضحة” لسيدتين عبر “فيس بوك” | صوت مصر نيوز

الأحد 02-09-2018 01:35

 

كتبت ريم عبدالحميد

تمكن رجال مباحث الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بقطاع غرب الدلتا، من القبض على طالب بكلية حقوق بإحدى الجامعات الخاصة لقيامه بتهديد سيدتين بنشر صور مفبكرة بأوضاع مخلة على صفحات على “فيس بوك”.



لمساومتهما على ممارسة الرذيلة معهما وذلك باستخدام حسابات وهمية.

وكان اللواء جمال الرشيدي مدير أمن البحيرة تلقى إخطاراً من ضباط المباحث بالإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بالقاهرة يفيد ببلاغ كل من “ولاء.ا.م” 35 سنة ربة منزل ومقيمة بمدينة نصر بمحافظة القاهرة “ياسمين.ر.م” 26 سنة حاصل علي بكالوريوس تجارة ومقيمة بمحافظة بورسعيد بقيام أحد الأشخاص بتهديديهم بنشر صور فاضحة لهما وإرسالها إلى الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لمساومتهما على ممارسة الرذيلة معه على الهاتف المحمول وذلك باستخدام حسابات وهمية.

ونجحت تحريات ضباط المباحث بالإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بالقاهرة وبالتنسيق مع قطاع غرب الدلتا فى تحديد هوية المتهم بارتكاب الجريمة وتبين انه يدعي “كريم.ج.ل” 21 سنة طالب بكلية الحقوق بإحدى الجامعات الخاصة بمحافظة الإسكندرية ومقيم بإحدى القرى التابعة لمركز الدلنجات بمحافظة البحيرة.



وعقب تقنين الإجراءات تم إعداد قوة برئاسة العقيد محمد علي من الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بغرب الدلتا والرائد محمد مصطفى من قسم المساعدة الفنية بالإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات وبالتنسيق مع المباحث الجنائية بمركز الدلنجات برئاسة الرائد إسلام قطب رئيس المباحث وتم ضبط المتهم وبجوزته 3 أجهزة هواتف محمول.

وبالفحص تبين وجود 4 حسابات بأسماء وهمية على أجهزة المحمول ووجود برامج خاصة بالفوتو شوب وعدد من المحادثات الجنسية مع السيدات علي الشات الخاص برسائل تلك الحسابات.



وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة

وتحرر محضر رقم 24239 جنح مركز الدلنجات لسنة 2018 وجار العرض على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

اضف تعليق