تعليم الفيوم تنظم مسابقة لاختيار أجمل مدرسة وأفضل إدارة تعليمية على مستوى المحافظة | صوت مصر نيوز

السبت 11-08-2018 13:20

كتبت إلهام عبدالعزيز




عقد ظهر اليوم الدكتور عادل عبدالمنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم إجتماع مع السادة مديري ووكلاء الإدارات التعليمية والتوجيه المالي والإداري والتخطيط واللامركزية والمتابعة ومديري المراحل بحضور الأستاذ محمد عبدالله وكيل المديرية والعلاقات العامة بمسرح ديوان عام المديرية.
أكد وكيل الوزارة على تشكيل لجنة من السادة مديري عموم ديوان المديرية وبرئاسة وكيل المديرية لاختيار أفضل إدارة تعليمية على مستوى المحافظة .



وكذلك تشكيل لجنة من إدارة المتابعة والتوجية المالى والإداري لاختيار أفضل مدرسة على مستوى كل إدارة تعليمية وسيتم إعلان أسماء المدارس والإدارة الفائزة وسوف يتم تكريمهم بديوان المديرية.
كما أكد عبدالمنعم على ضرورة الإنتهاء من الصيانة البسيطة والشاملة قبل بداية العام الدراسي وكذلك نقل جميع الرواكد الخشبية بالمدارس إلى مشروع رأس المال بالتعليم الصناعى للاستفادة من هذه الرواكد فى تصنيع الواح الكونتر والمقاعد.



كما نبه مشددا على السادة مديري ووكلاء الإدارات التعليمية بضرورة الانتهاء فورا من الاستعدادات للعام الدراسي الجديد 2018م / 2019 م
كما أكد عبدالمنعم على ضرورة إلغاء ندب جميع المعلمين المنتدبين بالإدارات التعليمية والمديرية وعودتهم إلى مدارسهم . وتشكيل لجنة لسد العجز بالمدارس.

 

اضف تعليق