سائق توك توك يقتل شقيقة بطعنة قاتلة فى القلب بسبب الإستبن | صـوت مصـر نيـوز

الأحد 05-08-2018 02:03

كتبت سومة أبوعوف




لقي سائق توك توك مصرعة على يد شقيقة إثر طعنة قاتلة فى القلب نتيجة خلاف حدث بينهما على استبن توك توك، وأولوية الحصول عليه،  وقام على إثرها القاتل بإحضار سكيناً من المطبخ، وطعن شقيقه، وفر هارباً فى إحدى القرى التابعة لمركز شرطة أبوصوير بالإسماعيلية، وتكثف الأجهزة الأمنية  جهودها لضبط القاتل.

تلقي اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية، إخطاراً من العميد محمد فوزى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إخطاراً من العميد هشام مروان مأمور مركز أبوصوير يفيد تلقيه بلاغا من أهالى قرية أبوعياد التابعة لدائرة المركز مفاده قيام “تامر.م” 32 عاما سائق توك توك بقتل شقيقه “أسامة” 42 عاما سائق توك توك بطعنة قاتلة فى القلب من سلاح أبيض كان بحوزته، توفى على إثرها المجنى عليه، وفرالجانى هاربا.



على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، حيث تم العثور على المجنى عليه غارقا فى دمائه، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى الإسماعيلية العام، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها للقبض على المتهم  .




ودلت تحريات الأجهزة الأمنية أن الشقيقين كل منهما يمتلك توك توك، وأن مشاجرة حدثت بينهما بسبب أولوية تركيب الاستبن فى توك توك كل منهما، قام على إثرها القاتل بطعن شقيقه.

وتحرر المحضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى لاستكمال التحقيقات

اضف تعليق