تموين البحيرة تضبط لحوم مذبوحة غير صالحة للاستهلاك الآدمي | صـوت مصـر نيـوز

الجمعة 20-07-2018 12:41

كتبت إبتسام محمد




شنت اليوم مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة، حملة مكبرة بمركزى دمنهور وكوم حمادة للرقابة على الأسواق والمخابز والتصدي لتجار الكسب غير المشروع وذلك بتوجيهات من المهندس كمال راشد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية وبالتنسيق مع ادارة شرطة مباحث التموين برئاسة العقيد وجدى الصيرفى.

ونجحت الحملة من تحرير 10 قضايا تموينية ضد تجار مقررات تموينية لقيامهم بإغلاق المحلات أمام الجمهور، وتحرير 8 محاضر لمحلات ذات أنشطة تجارية مختلفة لعدم الإعلان عن الأسعار، وضبط 3 محلات بقالة يقومون ببيع السجائر بأزيد من السعر الرسمي لها، و6 كيلو لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.



كما إستطاعت الحملة التموينية بمركز دمنهور برئاسة المحاسب محمد عابدين من ضبط صاحبي مخبزين لإنتاج الخبز المدعم لقيامهما باستخدام الكارت الذهبي في ضرب كميات وهمية من الخبز البلدي المدعم والاستيلاء على 2800 رغيف، وضبط ثلاجة لحفظ المواد الغذائية بدون ترخيص، و200 قرص جبنة رومى مجهولة المصدر، و23 كجم سكر تمويني مدعم وعدد 15 زجاجة زيت كهرمان مدعم معروضة للبيع على أرفف السوبر ماركت.

وتم التحفظ على الكميات التى تم ضبطها مصادرتها لحين صدور قرارات النيابة العامة بشأنها وتحررت المحاضر اللازمة “جنح أمن دولة” للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اضف تعليق