إندلاع حريق هائل بشقة عروسين حديثى الزواج ببنى سويف | صوت مصر نيوز

الثلاثاء 17-07-2018 14:58

 

كتبت :دعاء أشرف

 


أصيب شخصان اليوم ،باختناق أثناء إطفاء الحريق شب في شقة منزلية لعروسين حديث الزواج بمنطقة الشناوية، بمركز ناصر شمال محافظة بني سويف ،فقد تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن بني سويف من السيطرة علي الحريق.

تلقى اللواء “جرير مصطفى” مدير أمن بني سويف، إخطارا من اللواء “ممدوح أبو زيد ” مدير إدارة البحث الجنائى ،يفيد بتلقية بلاغا من شرطة النجدة يفيد باندلاع حريق في شقة منزلية لزوجين حديثي الزواج بمنطقة الشناوية بمركز ناصر، والذي كلف بسرعة انتقال قوات الحماية المدنية والسيطرة على الحريق.

وانتقلت قوات الحماية المدنية بحضور المحاسب “محمد بكري” رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ناصر، ورجال المباحث على رأس سيارتي إطفاء وسيارتا إسعاف، حيث تمكنت القوات من السيطرة على الحريق ومنع امتداد النيران للمنازل المجاورة ،وتمكن المسعفين من علاج شخص أصيب في اختناق على إثر الحادث، بينما تم نقل الآخر إلى مستشفى ناصر المركزي.


وتبين من التحريات وأقوال الجيران أن صاحب الشقة ويدعي “عبدالعزيز. ع. ع”، مقيم منطقة الشناوية، حديث الزواج، وأنه غادر الشقة برفقة زوجته للتنزه وحضور حفل زفاف لأحد معارفه، وترك الشقة مغلقة، حيث شاهد الجيران النيران تنبعث من الشقة، كما تبين أن النيران أتت على محتويات الشقة بالكامل.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اضف تعليق