ضبط “شاب ” حاول ابتزاز “ربة منزل ” بعد سرقة حسابها الشخصي من على “الفيس بوك ” بمحافظة بنى سويف | صوت مصر نيوز

الأحد 24-06-2018 16:29

فيس بوك

كتبت دعاء أشرف



قامت إحدى السيدات وتدعى “إ. أ. م ” ربة منزل ، بتقديم بلاغ ضد شخص مجهول قام بسرقة حسابها الشخصي من على موقع التواصل الاجتماعى “الفيس بوك ” ، وبعد ان قام بسرقتة قام بابتزازها ماديا ، وذلك مقابل عدم نشر صورها الشخصية ومقاطع فيديو، على الفور قامت المباحث العامة بعمل إجراءات البحث والتحري لكشف ملابسات الحادثة ومعرفة الفاعل.

تلقى اللواء “جرير مصطفى “مدير امن بنى سويف ، إخطارًا من اللواء “ممدوح أبوزيد” مدير إدارة البحث الجنائي، بتلقية بلاغاً من المباحث العامة بتقديم إحدى السيدات بلاغاً ، ضد شخص مجهول قام بسرقة حسابها الشخصي على موقع «الفيس بوك»، وابتزازها ماليًا مقابل عدم نشر صورها الشخصية ومقاطع فيديو .



وقامت الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع الاجهزة الامنية بمحافظة بنى سويف ، وبالاشتراك مع وحدة مباحث مركز ناصر، بتحديد هوية المشتبة به ، والقاء القبض عليه ، وذلك من خلال عملية جمع المعلومات والأدلة الإلكترونية عنه وعن ما قام به تجاه ربة المنزل.

وتبين من التحريات أن الشخص يدعى “على.ش.س”، يقيم بمنطقة الشناوية التابعه لمركز ناصر، وانه قام بتهديد ربة المنزل عن طريق استخدام فيديوهات لها من صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي ومحاولة ابتزازها ماديًا .

واعترف المتهم بارتكاب الواقعة، وذلك بعد مواجهته بما فعل

وتحرر محضر بالواقعة رقم 3721 إداري مركز ناصر، واخطرت النيابة لاستكمال التحقيقات

اضف تعليق