شكر وتقدير من أسرة تحرير “صوت مصر نيوز” لـ الدكتور جمال سامي و الدكتور عادل عبدالمنعم.

الخميس 21-06-2018 00:07

وكيل وزارة التعليم

كتبت سومه ابوعوف

 

تتقدم أسرة تحرير موقع”صوت مصر نيوز” متمثله في الصحفي أحمد محمود رئيس مجلس إدارة الموقع ،بخالص الشكر والتقدير الى الدكتور جمال سامى محافظ الفيوم ،والدكتور عادل عبد المنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم على تقبلهم إعتزار المحررة بالموقع ،عم تم نشرها لخبر غير صحيح عن سير إمتحانات الثانوية العامة بمركز إبشواي والزج باسم نائب برلمانى بابشواي فى واقعة وهو بعيد كل البُعد عن هذه الإفتراءات.

كما تتقدم أيضاً أسرة موقع “صوت مصر نيوز” بالشكر للأستاذ أيمن فاروق البكري وكيل الإدارة التعليمية بإبشواي على مجهوده الكبيرة الذي بذله من أجل حل تلك المشكله.

كما تتقدم أسره الجريده بخالص الشكر والتقدير إلى الدكتور أحمد سالم مسئول العلاقات العامة بالمديريه ،و الأستاذة أمل بعيزق مديرية إدارة العلاقات العامة بالمديرية ، لسعيهما، ومساعدتهما فى حل المشكلة مع الدكتور عادل عبد المنعم وكيل وزارة التربية والتعليم .

وفى نفس السياق ،نأكد إعتزارنا للنائب البرلماني بدائرة مركز إبشواي بالفيوم عن اي تجاوز وقع في حقة بدون قصد وبدون تعمد.

والجدير بالذكر أن العملية التعليمية فى عهد الدكتور عادل عبد المنعم تشهد طفرة كبيرة وقوية عن سابقية ويرجع ذلك لنشاطة الكبير و اصرارة على مواصلة النجاح وتطوير التعليم الى الأقوى  والبُعد عن المجاملات وحَزمة الشديد مع كافة الإدارات التعليمية بمحافظة الفيوم.

مديرية التربية والتعليم بالفيوم

أيمن البكري

أيمن فاروق البكري

تعليق (1)

1

بواسطة: محمود معوض

بتاريخ: 21 يونيو، 2018 1:42 صباحًا

واية دخل المحافظ بالموضوع .. دة أفشل محافظ شفتة الفيوم .. عيب عليكم مش عايز افولها

اضف تعليق