محافظ الفيوم يفتتح “يوم الكساء المجاني” لجمعية رسالة | صوت مصر نيوز

الأربعاء 13-06-2018 00:20

كتبت الهام عبدالعزيز




افتتح الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم “يوم الكساء المجاني” الذي تنظمه جمعية رسالة للأعمال الخيرية بالفيوم ، وذلك بحضور المهندس أيمن محمد عزت رئيس مركز ومدينة الفيوم والنائب أشرف عزيز عضو مجلس النواب والدكتور جمال العشيري رئيس مجلس إدارة جمعية رسالة بالفيوم وعدد من القيادات التنفيذية وممثلي منظمات المجتمع المدني.

وخلال الاحتفال ، قام محافظ الفيوم بتكريم عدد من حفظة القرآن الكريم ، وأطفال الشوارع ، وتسليم أجهزة عرائس للمستحقين ، كما تفقد محتويات معرض الكساء المجاني الذي يضم ملابس للرجال والنساء والأطفال.

وأشاد المحافظ في كلمته بالدور الريادي لجمعية رسالة في مجال الأعمال الخيرية والإنسانية وما تبذله من جهود كبيرة في الوصول بالمساعدات إلى مستحقيها في مختلف المراكز والقرى بمحافظة الفيوم ، مؤكداً على أهمية تضافر جهود جميع منظمات المجتمع المدني لرسم البسمة على وجوه المحتاجين.



من جانبه ، أشار رئيس مجلس إدارة جمعية رسالة بالفيوم إلى أن يوم الكساء المجاني يأتي كختام لأنشطة الجمعية خلال شهر رمضان المبارك والتي شملت توزيع 4 آلاف شنطة غذائية بقرى الفيوم ، وتوزيع 800 وجبة مطهية (إفطار وسحور) يومياً للمسنين والمرضى ، بالإضافة إلى تنظيم مسابقة للقرآن الكريم بمشاركة 165 متسابقاً.

يذكر أن جمعية رسالة للأعمال الخيرية بالفيوم تأسست عام 2005 ، وتم عقب ذلك افتتاح دار رسالة لاستضافة المسنات ، ومركز رسالة لذوي الاحتياجات الخاصة ، ومركز رسالة لرعاية أطفال الشوارع.

اضف تعليق