ضبط 20 طن ملح فاسد وبعض السلع منتهية الصلاحية في كفر الشيخ|صوت مصر نيوز|

الثلاثاء 12-06-2018 12:45

 

كتب محمود ابوزيد

 

 

شنت إدارة تموين مركز دسوق، بالاشتراك مع جهاز حماية المستهلك، ومفتشي الطب البيطري ومديرية الصحة، حملة على بعض المحلات.
وأضاف: “تم تحرير المحضر رقم 655 ضد محمد شعبان أبو إسماعيل من قرية محلة أبوعلي لحيازته وبيعه سلعة منتهية الصلاحية، وهي عبارة عن ملح_طعام، وتم التحفظ على 20 طن ملح، كما تم تحرير المحضر رقم 647 جنح طوارئ أمن دولة ضد فاطمة السيد الريس من سنهور المدينة، لعدم إعلانها عن الأسعار، والمحضر رقم 648 ضد حاتم زكريا الشهاوى من شباس الشهداء لمزاولته نشاط بدون ترخيص”.
وأضاف: “تم تحرير المحضر رقم 655 ضد محمد شعبان أبو إسماعيل من قرية محلة أبوعلي لحيازته وبيعه سلعة منتهية الصلاحية، وهي عبارة عن ملح طعام، وتم التحفظ على 20 طن ملح، كما تم تحرير المحضر رقم 647 جنح طوارئ أمن دولة ضد فاطمة السيد الريس من سنهور المدينة، لعدم إعلانها عن الأسعار، والمحضر رقم 648 ضد حاتم زكريا الشهاوى من شباس الشهداء لمزاولته نشاط بدون ترخيص”.
وتابع: “تحرر المحضر رقم 649 ضد طه سعد متولى رجب من شباس الشهداء، لعدم إعلانه عن الأسعار، والمحضر رقم 650 ضد محمد عبدالمقصود محمد من سنهور المدينة لمزاولته نشاط بدون ترخيص”.
وأكد أنه تم تحرير المحضر رقم 651 ضد صفية شعبان إبراهيم لبيعها سلع منتهية الصلاحية من سنهور المدينة، والمحضر رقم 652 ضد يوسف عبدالغني سلام، لبيعه سلع غذائية بدون بيانات إنتاج أو صلاحية.

اضف تعليق