تشييع جثمان شاب من كفر الشيخ بعد وفاة مفاجأة بالسعودية | صوت مصر نيوز

السبت 09-06-2018 18:35

كتب محمود ابوزيد

 

شيعت أمس الجمعة في محافظة جازان السعودية، جنازة شاب مصري من محافظة كفر الشيخ، توفي أثناء نومه صائمًا بغرفة نومه، بمشاركة عشرات المصريين والسعوديين.




وكانت أسرة الشاب محمد أبو هنطش من مدينة قلين بمحافظة كفر الشيخ، قد تلقت من السفارة المصرية بالسعودية نبأ وفاته داخل محل سكنه بمدينة جازان، بعد اكتشاف زملائه بالسكن وفاته عقب نومه بعد صلاة الفجر اليوم استعدادا للتوجه لعمله.
وبعرض الأمر على الأسرة، قررت دفنه بمنطقة جازان، وعمل توكيل بذلك لإنهاء الإجراءات القانونية، حيث نقله زملاؤه إلى ثلاجة الموتى بمستشفى صبياء العام وتم دفنه بعد ورود توكيل من أسرته بالموافقة على دفنه هناك.
والفقيد،حاصل على بكالوريوس تربية رياضية عام 2008، تقدم بعد تخرجه للعمل بالتربية والتعليم في مسابقات التوظيف، ولكنه لم يوفق،وسافر في 2012 للسعودية حيث عمل مندوبًا للمبيعات بشركة للمواد الغذائية، وتنقل للعمل في اكثر من منطقة بالمملكة، حتى استقر في جنوب السعودية ليصبح أخصائي تسويق في جازان.
ومنذ عامين تزوج الفقيد ورزق بطفل عمره عام، لتنتهي به رحلة الحياة والدفن بعيدًا عن تراب الوطن، بسبب ارتفاع مصاريف شحن الجثمان التي تحتاج لمبالغ كبيرة.



اضف تعليق