“لا تنتظرين أحد”.. | صوت مصر نيوز

الجمعة 25-05-2018 01:40

بنت

 

بقلم الهام برعي




حمقاء أنتي أيتها المرأة التي تعتقدين انك تحتاجين شخص ما يمسك بيدك ليدلك علي طريقك تقبلي ذاتك، احوني عليها، اتعلمي كيفية ترويض نفسك، بالتحكم في أفعالك والسيطرة علي أنفعالاتك، استخدمي عقلك ، فانتي قادرة علي أتخذ قرارتك بنفسك حيث تقمع قوتك دائما في تجربتك التي تخضنيها بكل قوة وهي مع ذاتك اولا لاثبات انك قادرة علي تحمل كل ما حدث لكي وما تقررينها عنك.



حفزي نفسك دائما بالطاقة الايجابية وانك مخلوق كامل مميز بذاته مفكرة بارعة قدرة هائلة علي تحمل المسئولية لديك كثيرا من المهارات والافكار المتجددة.

مؤهلة بالتغلب علي ظروفك التي تتضغط عليك وتشعرك بالضعف احيانا تحدي ظروفك تحت اي ضغط وبأي وضع تختارينه حاولي بكل قوة التكيف مع مجتمعك الصادم. لا تعطي فرصة لاي شخص او ظروف سلطة التحكم في أحلامك وبناء جدار بينك وبين سقف طموحتك .

اكسري جدار خوفك، حددي هدفك ،أستغلي وقتك ،واقتنعي دائما بأنك لديك الشجاعة الكفاية بالمضي قدما لتحقيقه ولديك القدرة علي اختراق جميع المجالات وبشتي انواع الطرق .

حفزي نفسك دائما بالطاقة الايجابية وانكي مخلوق كامل مميز بذاته مفكرة بارعة قدرة هائلة علي تحمل المسئولية لديك كثيرا من المهارات والافكار المتجددة.



تشبيس دائما بالامل امضي الي الامام اهتمي بنفسك دائما لا تنتظرين احد فالحياة لاتنظر وقطار الزمن لايتوقف.

بنت

فتاة

اضف تعليق