سقوط اشهر تاجر أسلحة وذخائر فى كفر الشيخ والملقب بـ “منصور حفني”

الجمعة 29-09-2017 00:29

كتبت – ريم عبدالحميد 

أوقفت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن كفرالشيخ، الخميس، بالتعاون مع فرع البحث الجنائي لغرب كفرالشيخ، أشهر تاجر أسلحة وذخائر ومواد مخدرة في المحافظة، والملقب بـ”منصور حفني”، في منزله بزمام قرية شابة التابعة لمركز دسوق في المحافظة.

ووردت معلومات للمقدم محمد عبدالفتاح، مدير فرع الإدارة العامة، لمكافحة الأسلحة والذخائر غير المرخصة، بقطاع مكافحة المواد المخدرة والجريمة المنظمة في كفرالشيخ، بقيام المدعو “أحمد. ع. ي” 32 عامًا، حاصل على دبلوم تجارة، ويقيم بقرية شابة، دائرة مركز شرطة دسوق، بالإتجار في المواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة، وإثارة الشغب والفوضى والبلطجة وإرهاب المواطنين بالقرية، مستخدمًا الأسلحة النارية والكلاب الشرسة.

وتوجهت حملة قادها المقدم محمد عبدالفتاح، و5 سيارات من الأمن المركزي، ومدرعة واحدة، و8 سيارات شرطة، وعناصر من الشرطة السريين، لقرية شابة، مسقط رأس المتحرى عنه، حيث اقتحمت قوات الشرطة، منزل المتحرى عنه المذكور، وألقى القبض عليه وبحيازته، 250 غرامًا حشيش، و2 طبنجة، و6 قطع سلاح أبيض، ومبلغ مالي 1430 من متحصلات الإتجار في تلك الممنوعات، وأقتيد إلى مركز شرطة دسوق، وتبين من خلال فحص ملفه الأمني، أنه سبق اتهامه في 10 قضايا جنح، ما بين ضرب ومواد مخدرة وسلاح وتبديد ومقاومة سلطات، ومعاكسة أنثى.

وتبين من خلال ملفه الأمني، أن المتهم دائم مقاومة السلطات وإثارة الشغب والفوضى، بمسقط رأسه قرية شابة، دائرة مركز شرطة دسوق، من بينها اعتدائه على موظفي وعمال مركز شباب القرية شابة، وإغلاقه أبواب مركز الشباب بالجنازير، لمدة أسبوع، مهددًا كل من يقترب من فتحه بقتله والتمثيل بجثته أمام الناس، ودائم التعدي على كبار السن، وتكسير وتهشيم المحال.

وحُرر عن ذلك المحضر رقم 28685 لعام 2017، جنايات مركز شرطة دسوق، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

اضف تعليق