تزوير في أوراق رسميه تحول حياة أسره بالفيوم الي مأساه (مستندات ) | صوت مصر نيوز

الجمعة 27-04-2018 15:27

 

تقرير الهام عبدالعزيز

 

وقعت احدي الأسر بالسيليين التابعه لمركز سنورس بالفيوم ضحية أحد موظفي بنك التنميه والإئتمان الزراعي من معدومي الضمير .



في حادثه فريده من نوعها حولت مساعدة الرئيس عبدالفتاح السيسي ومحاولاته المبذوله لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين واجهت أسره من أسر الفيوم كارثة تزوير في اوراق رسميه .

قال ” هشام .ص ” أنه منذ فتره تقدمت أسرته بطلب قرض ” مشروعك ” الذي منحه الرئيس للمواطنين بفائده ٥٪ وكان المبلغ ١٢٠ ألف جنيه علي ان يكون السداد خلال خمس سنوات .

وأضاف ” هشام ” أن المفاجأة كانت طامه كبري أذ أن أحد موظفي البنك قام بتغيير القرض ليكون السداد خلال عام واحد وليس خمسة أعوام .

وأكد ” هشام ” ان الاوراق التي وضعوا أمضاءاتهم عليها كانت بيضاء خالية من اي كتابه حيث تم تعديلها بعد الامضاء ومن غير علم الاسره الي عام واحد ليتم السداد .

وصرح ” هشام ” انهم تقدموا بشكاوي عديده الي النيابة الادارية والعامه وتحرير محضر ضد مسئولي البنك ولكن ما زالت المشكله قائمه .

كما وجه ” هشام ” نداءا عاجلا الي الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي يسعي دائما لمساندة الشباب والمحتاجين لعل هذه الكارثه التي ألمت بهم بجرة قلم من موظفي معدوم الضمير تصل الي الرئيس لاعطاء كل ذي حق حقه .

كما ناشد أيضا الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم و مدير البنك وأعضاء مجلس النواب عن مركز سنورس أن ينظروا لمثل هذه الكارثه مناشدا فيهم ضمائرهم الحيه .



اضف تعليق