محافظة بنى سويف : أهالي مركز الفشن يشتكون من تلوث المياه ورئيس المدينة يثبت صلاحيتها | صوت مصر نيوز

الجمعة 27-04-2018 15:18

 

كتبت : دعاء اشرف




قام عدد من اهالي قرية كفر درويش التابعة لمركز الفشن بمحافظة بنى سويف، بتقديم شكوي الي رئيس الوحدة المحلية بالقرية ، يشتكون من عدم صلاحية المياه للاستخدام الآدامى بالقرية وتلوثها ، كما قاموا اهالي القرية بتقديم طلب لرئيس الوحده بحل هذه المشكلة.

اعلن المحاسب “عادل ضيف الله” رئيس الوحدة المحلية لمركزالفشن بمحافظة بني سويف، عن تشكيل لجنة لأخذ عينات من محطه المياه الخاصة بمركز الفشن، ومن حنفيات المياه بالمنازل بقرية كفر درويش لتحليلها، واثبتت نتيجة التحليل ان الكلور مطابق للمياه وعدم تلوثها وانها صالحة للشرب والآستخدام الآدامى .

قامت لجنة من شركه مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة، وكما شارك مهندسي إدارة فرع المياه بالمركز، وأشرف اللواء” خميس أبو الفضل” السكرتير العام المساعد لمحافظة بني سويف، ولجنة من مديرية الصحة، لتحليل المياه والتأكد من صلاحيتها للاستخدام الأدمى من عدمة.



واكد رئيس المدينة، إلى أنه تم تحليل المياه بحضور عددا من الأهالي، وذلك بعد تقديم شكوي لرئيس الوحدة المحلية عن تلوث المياة عدم صلاحيتها للشرب وعكارتها، مبيناً أن نتجية التحاليل أثبتت عدم تلوث وعكاريته المياه، وأشاد الأهالي بأعمال التحاليل.

اضف تعليق