إحالة مجموعه من الأطباء والعاملين بمستشفى جامعة بني سويف للتحقيق ….والسبب داخل الخبر | صوت مصر نيوز

الخميس 26-04-2018 18:02

كتبت: دعاء اشرف




قام الدكتور “منصور حسن” رئيس جامعة بنى سويف بالقيام بزيارة مفاجئة لمستشفى الجامعة، وذلك لرؤية المرضي والاطمئنان علي ان الخدمات الطيبة متوفره لهم بجميع اقسام المستشفي ، ومتابعة سير العمل بالمستشفى ورؤية العيادات الخارجية والطوارئ والاقسام الادارية بالمستشفي.

تبين من خلال زيارة رئيس الجامعة للمستشفى وجود عدد من الاطباء والعاملين بالمستشفي مقصرين في عملهم ولا يقومون برعاية المرضي، ومن خلال ما شاهده رئيس الجامعة ،قام علي الفور بإحالة عدد من الاطباء والعاملين بالمستشفي الي التحقيق لتقصيرهم في العمل .



قام الدكتور” عماد البنا “مدير عام المستشفى و “مدحت سليمان” مدير عام الشئون المالية والإدارية بمرافقة رئيس الجامعة في زيارته للمستشفي، حيث قام بزيارة قسم الطوارئ بالمستشفى للإطمئنان على المرضى المتواجدين به ،والعمل علي توفير المستلزمات الطبية لهم، كما حرص علي تواجد عدد كافى من طاقم الأطباء والتمريض لمتابعة سير العمل بأقسام الأشعة والتحاليل.

حرص الدكتور ” منصور حسن ” علي أن تكون المستشفى الجامعى جاهزه لاستقبال أكبر عدد ممكن من الحالات، وأن تكون كافة أقسام المستشفى الداخلية والخارجية مستعده دائماً لاستقبال الحالات التى تأتى اليها.

قام رئيس الجامعة ايضاً بمتابعة حالات الأقسام الداخلية وزيارة الأقسام المختلفة بالمستشفى ، وقام بالتحدث مع المرضى عن وجود اي شكاوي لديهم عن سير العمل بالمستشفي والعمل علي حلها وتوفيرها لهم، واستفسر منهم عن الخدمه المقدمه لهم ومعرفة اذا كانت وجود اي تقصيرات.

اضف تعليق