قرعة دوري ابطال اروربا صلاح في مواجة فريقه السابق وبايرن في مواجة الريال

الجمعة 13-04-2018 17:42

كتب شادي اسامه

اوقعت قرعة دوري الابطل اروربا التي قام بسحبها أندريه شيفتشينكو لاعب منتخب اوكرانيا واسي ميلان السابق ومدرب المنتخب الاوكرانيا

حيث اوقعت القرعه ريال مدريد في مواجة بايرن ميونخ الالماني والجدير ان الموسم الماضي تقابل الريال وبايرن ميونخ الموسم الماضي في ربع النهائي وتاهل الريال بالفوز ذهاب واياب  وتقابل من قبل بايرن والريال في نصف النهائي وتاهل البايرن في وجود الاسطور هاينكس بالفوز ذهاب 2/1والخسارة 2/1والتاهل بركلات الترجيح

وتواجه العملاقان بايرن ميونخ وريال مدريد في العديد من المنسبات في أغلى المسابقات الأوروبية، وكانت آخرها الموسم الماضي في دور الـ16 وتمكن النادي الملكي من عبور العملاق البافاري.
وكانت آخر مواجهتين في الدور نصف النهائي بينهما في عامي 2012 و 2014.

 وسيستقبل بايرن ميونخ في اللقاء الاولى على ملعبه “أليانز أرينا” في 25 من الشهر الجاري، في حين ان النادي الملكي سيستقبل في الاياب على سانتياجو برنابيو في 1 مايو المقبل.

فيما كان طرف المبارة الاخر في نصف النهائي اسي روما امام ليفربول  وهي مواجة خاص لمحمد صلاح حيث كان يلعب نجم المنتخب المصري صلاح الموسم الماضي مع روما وساعدهم في التاهل لدوري ابطال اروربا بيحث انها روما الموسم الماضي مركز في المركز التاني وسجل صلاح

ونشر روما علي حسابه الرسمي وجاءت الرسالة من خلال تغريدة عبر صفحة النادي باللغة الإنجليزية على موقع تويتر، وقال فيها النادي: “سنكون خصمين لمدة 180 دقيقة، ولكن مهما حدث..سنبقى أصدقاء مدى الحياة..نتطلع للقائك مجددا” وأرفق التغريدة بصورة متحركة لصلاح وهو يلوح بيده.

ورد صلاح على التغريدة بالتأكيد على ما فيها بالقول “100%”

مدير روما أومبيرتو جانديني عقب الإعلان عن القرعة قائلا: “روما لن ينسى ما قدمه لنا”.

وأتم “بسبب أهدافه أنهينا الدوري في المركز الثاني والآن وصلنا إلى هنا في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا”.

وسجل صلاح خلال الموسم الماضي من الدوري الإيطالي مع روما 15 هدفا وصنع 13 وأنهى الفريق البطولة في المركز الثاني بفارق أربع نقاط فقط عن يوفنتوس المتوج باللقب.

من جانبه، فإن ليفربول سيستقبل روما على ملعبه “انفيلد” في 24 من الشهر الجاري، وسيتوجه إلى ملعب الاولمبيكو في 2 مايو المقبل.

اضف تعليق