مديرية التموين بمحافظة بنى سويف تُعلن عن بشرة ساره للمزارعين والموردين بخصوص أسعار القمح | صوت مصر نيوز

الخميس 12-04-2018 23:38

حصاد

 

كتبت : دعاء أشرف

 

أعلنت مديرية التموين بمحافظة بنى سويف عن إنتهائها من الإستعداد لإستقبال موسم حصاد القمح وإستلامه من المزارعين والموردين،

حيث انه موسم الحصاد سيبدأ فى 15ابريل الجارى.



صرح رئيس قسم الحبوب بمديرية التموين ” جمعة عبد الحفيظ ” انه تم تشكيل لجنه لمتابعة التوريد اول بأول وسيكون ذلك علي مستوي مراكز ومدن وقرى المحافظة، وانه سيتم بدء الاستلام من المزارين والموردين فى 15من الشهر الجارى.

أشرف المهندس ” شريف حبيب ” محافظ بنى سويف علي تشكيل اللجنه، التي تتكون من مديريتي التموين والزراعة ، وشركات فحص القمح ، كما ستقوم بالاشراف على الحصاد لجنة مكونة من هيئة الرقابة ، والهيئة العامة للصادرات والواردات على المحاصيل الزراعية، وغرفة العمليات الموجودة بالمحافظة.

كلف محافظ بنى سويف غرفة العمليات الرئيسية بارسال نتائج التوريد له اول بأول، كما انهم سيقومون بابلاغة اذا كانت اي معوقات موجودة في عملية التوريد ، وامر بتسهيل امر الاستلام من المزارعين والموردين، كما كلف مديرى باكتشاف اماكن التوريد والاستلام من المزارعين والمرور علي الاماكن يومياً لمتابعتها والاشراف عليها.

اعلن رئيس قسم الحبوب بالمديرية انه جارِ تجهيز الشون والصوامع، وذلك تحت اشراف اللجنة التي شكلت وانها ستكون جاهزه خلال الايام المتبقيه علي استقبال موسم حصاد القمح.

اكد رئيس قسم الحبوب بمديرية بنى سويف ان اسعار القمح هذا العام فى زياده عن العام الماضى، حيث يبدأ اسعار توريد القمح التى تبلغ درجة نقائه 23,5 سيبلغ قيمته 600جنية للاردب، وان القمح التي تبلغ درجة نقائه 23سيبلغ قيمته585جنيهاً للاردب ، بينما القمح الذي يبلغ درجة نقائه 22,5 ستكون قيمته 570جنبهاً للأردب.

اضف تعليق