“هاني حمدي الروبي” شاب مصري تقدم لإنتخابات نادي قارون بالفيوم “حاملاً راية تطوير النادي”

الأربعاء 27-09-2017 15:57

كتبت – الهام عبدالعزيز 

في ظل هذة الفترة الحاسمه لإنتخابات مجلس ادارة “نادي قارون الرياضي” بمحافظة الفيوم وقد تقدم الكثير من المرشحين للفوز بهذا المنصب.

كلاً منهم يري عنده من الجدارة ما يؤهله لذلك ،معلناً عما سوف يحققه من إنجازات وخدمات للنادي لابناء الفيوم في حال فوزة بهذا المنصب.
ولعلنا نجد ميلاً كبيرا من قبل الشعب الي فوز الشباب وتأييدهم وتقليدهم المناصب المختلفه في المجتمع والا تظل تلك المناصب بإختلاف أنواعها قاصرة علي كبار السن او جماعه معينة بعينها.
فكلنا صوت واحد متفق علي تدعيم الشباب وأعطاؤهم فرصه لإخراج ما لديهم من خبرات تفيد هذا البلد ، فمشاركتهم وتواجدهم في كافة المجالات أمر محتوم لا جدال فيه.
حتي ان الله يقذف الحكمه في عقول بني آدم جميعا بلا إستثناء ولعل المقوله الشهيرة للخليفه عمر بن الخطاب حين قال “اصابت امراءة واخطأ عمر” ، وهذا ان دل فانما يدل علي ان الحكمه لا تقتصر علي حاكم او مسئول او حتي كبار السن
فكما جاء في القرآن 
الكريم “وامرهم شوري بينهم ”
وحرصاً منا علي تحقيق ذلك وتدعيم الشباب والإستفادة من تلك الثروة البشرية والعقول المفكرة
فنحن ندعم وبكل ثقه هاني حمدي الروبي (عضو تحت السن ) لشغل منصب عضوية إدارة نادي قارون الرياضي ،مدعمين دور الشباب في المجتمع.
وقد صرح  “هاني حمدي الروبي” انه يسعي لتبني خطه مفيدة لهذا النادي تجعل له تغييراً في كافه إتجاهاته ،وحرصاً منه علي خدمة بلدة وتقديم كل مالدية من خبرات يستفاد منها في تطوير النادي وتقديم الخدمات المميزة لكل أعضاء النادي
كما اوضح انه يامل من كل ذلك ان يخدم وطنه مقدماً له كل ما بجعبته من خطط وافكار تخدم ابناء الفيوم خاصه وابناء مصر عامه.

 

تعليق (1)

1

[…] الإتيكيت فن كبقية الفنون سلوك بالغ التهذيب يحتوي علي كثيراً من أصول احترام الذات و احترام الآخرين ،و حسن التعامل معهم وهو السلوك المقبول اجتماعياً. […]

اضف تعليق