إستغاثة أسرتين بقرية قصر الجبالي مركز يوسف الصديق لعدم وجود مأوى لهم《فيديو وصور》 | صوت مصر نيوز

الأربعاء 04-04-2018 21:10

تقرير سومه ابوعوف

 

تعاني أسرتي رمضان السيد مطلوب وحسين السيد مطلوب بقرية قصر الجبالي بمركز يوسف الصديق من ضيق المعيشة وسوء الحال.



وبإنتقال كاميرا جريدة “صوت مصر نيوز ” الي قرية قصر الجبالي بمركز يوسف الصديق بناءاً على إستغاثة من أهالي القرية لكي ينظر إليهم المسئولين وأصحاب الخير لمساعدتهم.

رصدت كاميرا الجريدة  تلك الأسرتين يسكنون في منزل سقفه مغطى بجريد النخيل الذي لايمنع عنهم برد الشتاء ولا أمطارها ولا حرارة الصيف.

قالت “رضا عبد الواحد ” ربة منزل أن أرباب هاتين الأسرتين يعانون من الإعاقة السمعيه هم وأولادهم.

و أنهم ليس لديهم مصدر رزق ولا يجنون المال من آي شئ.

وقالت أن زوجها حسين وأخيه رمضان السيد مطلوب لايجدون آي عمل كما أن أصحاب الأعمال ينفرون منهم بسبب إعاقتهم ولا يسمحون لهم بالعمل لجني المال.

وفي نفس السياق قال شيخ البلد “مصطفى عبد الواحد ” أن تلك الأسرتين من أكثر الأسر فقراً وحاجة في تلك البلد ويناشد المسئولين وأصحاب الخير بسرعه النظر إليهم وإلى حالتهم. فلا يوجد لديهم دورة مياه آدمية موضحا أن ذلك من أبسط حقوقهم.

وقال أيضاً عيد على أبو ستيت أحد أهالي القرية أن تلك الأسره يعانون من ضيق المعيشة ومن سؤ المنزل الذي يسكنون به ،و أن لديهم من الأبناء الكثير.

والجدير بالذكر أن لديهم فتيات مقبلين على الزواج وإن تلك الفتيات عند نومهم يضعون أجسادهم على الأرض مباشر دون وجود آي شئ يفصل بينهم وبين التراب فلا يوجد لديهم مايضعونه على الأرض لحمايتهم.

ومن خلال جريدة صوت مصر نيوز يناشد ألاهالي كل القلوب الرحيمة ومن يسعون إلى عمل الخير النظر إليهم وإلى حالتهم ملتمسين العون من الله ثم من أهل الخير فهم لا يطلبون سوا سقف للمنزل يحميهم من الأمطار والأتربة وحرارة الشمس.



فلا يطلبون الكثير في ظل الأموال الكثيره التي تنفق على المؤتمرات والندوات وتنفق على غير مستحقيها.

لمشاهدة الفيديو اضغط على الرابط

تعليق (1)

1

بواسطة: محمد فتحي عبدالعال

بتاريخ: 5 أبريل، 2018 5:25 صباحًا

هذا المستشفي منفذ للناس المساكين الذي لا يقدرون علي اسعار العيادات الخارجية فاعرف ناس كثيرون يأتون إليها من ضيق الحاجة فارحموا الناس وبلاش هذة الزيادة

اضف تعليق