القبض على صيدلي يصنع الترامادول وإحالة أوراقه لمفتي الجمهورية | صوت مصر نيوز

الأربعاء 21-03-2018 03:02

حشيش

كتبت سومه ابوعوف
 

قضت  محكمة جنايات القاهرة، الدائرة 15 مايو، المنعقدة بالتجمع الخامس، بإحالة أوراق "محمد ه"، عامل، للمفتي وحددت جلسة ١٥ أبريل للنطق بالحكم مع استمرار حبس المتهمين بتصنيع "ترامادول".

وقد صدر الحكم برئاسة المستشار محمد طه جابر، وعضوية المستشارين أحمد رضوان ومحمد عبد الحافظ وأمانة سر عادل الشيخ وصبحي عبدالحميد.

وأسندت النيابة إلى المتهمين محمد.ه، عامل، وبهجت.م، تهمة إنتاج مخدر أقراص الترامادول.

وقد توصلت التحريات السرية إلى قيام المتهم الأول بتصنيع الأقراص المخدرة وترويجها، ونفاذًا لإذن النيابة بضبطه وتفتيشه، وتفتيش مقر التصنيع- تمكن من ضبطه بالمكان وعثر على «كارنيه» نقابة الصيادلة ومجموعة من الآلات والمعدات والأدوات وماكينة كبس وتصنيع الأقراص وأخرى لخلط المساحيق المستخدمة في تصنيع الأقراص وماكينة تغليف وتعبئة وتلوين الأقراص، وكذا ماكينة ضغط الهواء وماكينة لطحن المواد الصلبة، إضافة إلى مجموعة من القوالب المعدنية التي تستخدم في تشكيل الأقراص وكذا أغلفة سلوفانية وعبوات بلاستيكية لتغليف وتعبئة الأقراص ومجموعة من الأجولة البلاستيك بها مساحيق ملونة وكمية كبيرة من أقراص الترامادول.

وبمواجهة المتهمين  بما أسفر عن وجوده وضبطه  بالتفتيش بحوزتهم

أقرّ – لطبيعة عمله كصيدلى- بإعداد وتجهيز المواد والمعدات والآلات لاستخدامها في تصنيع الأقراص المخدرة،

وذلك  بالاشتراك مع المتهم الثاني الذي كان يمده بالمواد الخام ويقومان بالاتجار في تلك الأقراص عقب تصنيعها لتحقيق أرباح مالية. كثيره في وقت قصير

اضف تعليق