صيحة النيم .. وطرق تنسقيها مع حجابك

الثلاثاء 26-09-2017 23:45

كتبت – الهام برعي

لم يعد يقتصر القماش الدينم على السراويل والجواكيت، بل تسلل إلى معظم القطع الأخرى مثل الفساتين، القمصان، المعاطف والتنانير مما يتيح أمامك خيارات متنوعة لتنسيق ملابسك.سنتحدث عن صيحة الـ Denim… كيف تظهرين بها مع حجابك؟صيحة الدينم Denim أو الملابس الجينز وكيفية تنسقيها مع حجابك.
لسببين، الأول هو أنها ستكون من أهم صيحات موضة 2018 خاصة بعد أن اجتاحت عروض أسابيع الموضة الأخيرة، والثاني هو أننا على أعتاب فصلي الخريف والشتاء مما يعني أنك ستبدأين في اللجوء إلى القطع الثقيلة أكثر وهنا ستكون القطع الجينز خياراً مثالياً بالنسبة لك!

اليك سيدتي بعض الافكار العصرية:ـ
– الفستان السالوبيت من القطع الجينز المثالية للتألق بها مع الحجاب، وقد ظهرت العام الماضي ومستمرة معنا لهذا العام أيضا. ارتديه مع قميص سادة أو منقوش ونسقيه مع حذاء رياضي.
– الجاكبت الجينز الطويل وبديله القميص الجينز الطويل قطعتان مثاليتان أيضا لارتدائهما مع حجابك. يمكنك تنسيقها مع تنورة مستقيمة أو بنطلون حسب الرغبة وتوب قطني من الداخل.
ـ ممكن الاستايل من التنانير الجينز والذي يأخذ شكل حرف A عاد من جديد! ارتديه مع توب أنيق وحذاء رياضي بلون زاهي لإطلالة خريفية لافتة.
ـ بالطبع لا تخلو خزانة ملابسك من الجاكيت الجينز بألوانه المتنوعة، جربي تغيير طريقة ارتدائك له ونسقيه مع سروال بأقدام واسعة! صدقينا ستكون إطلالتك أكثر مرحاً ولفتا للأنظار.
ـ السالوبيت الجينز قطعة عصرية ومريحة ومناسبة لأوقات الجامعة، ومن السهل أيضا تنسيقها مع الحجاب بارتدائه مع كارديجان طويل.
ـ ارتداء أكثر من قطعة للجينز من أساليب تنسيق الملابس المنتشرة بقوة في عالم الموضة، ويمكنك أنت أيضا تطبيقها مع حجابك.
من القطع التي يمكنك البدء في اقتنائها هذا الموسم هي الفساتين الجينز، فهي مناسبة للخريف وستعطيك شكل من أشكال الإطلالات الدينم في ثوان.
الجاكيت الجينز الفضفاض من القطع الأخرى العصرية جداً وتتميز بأن يمكنك ارتدائها أعلى قطع الملابس السميكة مثل السويت شيرت فتعطيك إطلالة عملية ومريحة.

اضف تعليق