تعرف على الاسباب الحقيقية لوفاة ايمان عبد العاطى اسمن امرأة فى العالم بمستشفى برجيل

الثلاثاء 26-09-2017 23:35

كتبت – ريم عبدالحميد 
أعلنت مستشفى برجيل الطبى بابو ظبى أن إيمان عبد العاطى اسمن امرأة فى العالم قد تعرضت للإصابة بالتهابات شديدة فى المعدة عموما منذ عدة أيام نتج عنها تسمم فى الدم، وتفاقمت الحالة يوم السبت الماضى.

لكن يبدو أن مستشفى برجيل لم تكن تتوقع وفاة إيمان حيث قالت فى بيانها الصادر بالوفاة أن حالة إيمان كانت تتحسن وقد استجابت بالفعل للعلاج منذ قدومها إلى مستشفى برجيل، لكن حدث أن توفيت بسبب تسمم فى الدم الناتج عن الالتهابات.

وكان الدكتور يسن الشحات المدير التنفيذى لمستشفى برجيل الطبى قد اعلن من قبل أن علاج المضاعفات الصحية لحالة إيمان المصرية الملقبة بـ”أسمن امرأة فى العالم، أهم من إنقاص وزنها، لأن مضاعفات حالتها كثيرة وخطيرة، موضحا أن إنقاص الوزن يتم بشكل طبيعى، لكن الأزمة الأكبر من وزنها هو علاجها من مضاعفات السمنه المفرطة.

وكان مستشفى برجيل قد شكل فريق طبى مشرف على حالتها مكون من 20 طبيب فى جميع التخصصات وتم عمل تقيم لها فور وصولها مستشفى برجيل، موضحا أن المضاعفات الشديدة التى تعانى منها إيمان إصابتها بجلطة دماغية على مدار سنوات وعند وصولها كانت لا تحرك أعضائها كلها، كما تعانى أيضا من تقرحات الفراش وحرارة والتهابات شديدة فى المجارى البولية، بالإضافة إلى إرتجاع فى الصمام الأورطى.

اضف تعليق