إقامة مؤتمر “كلنا معاك من أجل مصر” برعاية النواب يوسف الشازلي ، علاء العمدة ،ربيع ابولطيعه.

الخميس 08-03-2018 18:01

كتبت سومه ابوعوف

نظم النائب يوسف الشازلي والنائب علاء العمدة والنائب ربيع أبو لطيعه  اعضاء مجلس النواب عن ابشواي ويوسف الصديق والشواشنة،  مؤتمراً تحت عنوان" كلنا معاك من أجل مصر" لدعم وتأييد الرئيس السيسي  لفترة انتخابية ثانية.


و أقيم المؤتمر على أرض مركز إبشواي الرياضي والذي حضره العديد من نواب البرلمان من خارج وداخل المحافظه وعلى رأسهم النائب علاء عابد رئيس لحنة حقوق الإنسان بالبرلمان.
وحضر المؤتمر كل من النائب ياسر سلومه والنائب عماد سعد حموده والنائب هشام والي والنائب ممدوح الحسيني والنائب كامل فيصل والنائبه نشوي حسين والنائب كمال أبو جليل والنائب سيد سلطان

وايضاً بحضور وفد من رجال الأزهر الشريف ورجال الكنيسة ومسئولي الأوقاف والعديد من الإعلاميين على مستوى الجمهورية والمحافظة ،وقد بدأ المؤتمر بتلاوة آيات  من القرآن الكريم.


ثم ألقي كل من أعضاء البرلمان كلمته ذاكرين ما قام به الرئيس عبد الفتاح السيسي من إنجازات خلال الفترة الرئاسية السابقة داعيين أهالي مركز إبشواي ويوسف الصديق والشواشنة المشاركة في العملية الانتخابيه والنزول الي صناديق الاقتراع والادلاء بأصواتهم داعمين ومؤيدين السيسي  لفترة انتخابيه ثانية.


وقد اشتمل المؤتمر على فقرات ترفيهية مثل الجياد الراقصة على الطبول وفقرة فنيه من قصر ثقافة الفيوم قدمتها الفنانة هديه وقد انشدت الأغاني الوطنية التي تحث على الحماسة والتشجيع
وحضر أيضاً العديد من طلاب وطالبات المدارس حباً في المشاركة وحضر العديد من سيدات المراكز الثلاثة حرصا منهم على المشاركة وإظهار دور المرأة في تلك الفترة.

اضف تعليق