زوج أمها قام بتعذيبها هي ووالدتها يعتدي عليها جنسياً حتي لفظت أنفاسها الأخيرة

السبت 17-02-2018 21:21

كتبت :بسمة ابو النجا

تلقي اللواء  أيمن الملاح _ مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية ، إخطاراً من العميد  أحمد خيري  مدير المباحث الجنائية ، يفيد بورود بلاغ للعميد  أكرم علام  مأمور قسم جمصة ، بالعثور علي جثة فتاة في عقار بمنطقة الصفا بجمصة  وبجانبها والدتها في حالة إعياء شديدة.
وعلب الفور انتقلت قوات مباحث مركز شرطة جمصة إلي مكان الحادث برئاسة الرائد  أحمد الشوري _ رئيس المباحث ، وبعد الفحص والمعاينة تبين أن الجثة لفتاة تدعي "شروق.و.ا" طالبة بالصف الأول الإعدادي _ وتقيم بجمصة ، وبجوارها والدتها المدعوة "هبه.م.ي" تبلغ من العمر 32 عاما _ ربة منزل _ وتقيم ما بين قرية ديسط بمركز طلخا وجمصة _ محل سكن زوجها.
وبسؤال الزوجة أقرت أن زوجها المدعو "وليد.س.ا" يبلغ من العمر 35 سنة _ سائق "توك توك" ويقيم ما بين بلقاس وجمصه ، قام بالتعدي عليها هي وابنتها بالضرب لمدة يومين كاملين بواسطة "خرطوم" أنبوبة غاز وآلات حادة سكين وأمواس ، وربطهما والتعدي جنسياً علي ابنتها حتي لفظت أنفاسها الأخيرة ، وفر هارباً.
تم تقنين الإجراءات وإلقاء القبض علي الزوج وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة ، لشكه في سلوكهما ، وقام بالإرشاد عن آدوات الجريمة.
تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي قررت نقل الجثة للمشرحة لبيان وجود إعتداء جسدي من عدمه.

تحرش

 

اضف تعليق