اقبال كثير من طلاب وطالبات محافظة قنا فى بداية العام الدراسى الجديد

الأحد 24-09-2017 15:41

كتبت  – الهام برعي
انطلق اليوم العام الدراسى الجديد بكافة المدارس التعليمية بمحافظة قنا، وفى نفس السياق قامت مديرية التضامن بقنا بتوزيع شنط مدرسية لأبناء الأسر الأكثر احتياجًا بقنا، وايضاً قامت “حقوق الانسان” بتوزيع كمية من الأدوات المدرسية احتفالًا بالعام الدراسي ، بدء تسليم الكتب للطلاب بمدارس نجع حمادي شمالي محافظة قنا.
«التضامن»: ألفين شنطة مدرسية لأبناء الأسر الأكثر احتياجًا في الوقف والمراشدة وقنا.
نصيب محافظة قنا من مبادرة توزيع شنط مدرسية مجانية على الأسر الأكثر احتياجًا من الأسر الضمانية وبرنامج تكافل وكرامة بلغ 2000 شنطة، مقدمة من المؤسسة العامة للتكافل الاجتماعي.
و سيتم توزيع الشنط على قرى الوقف والمراشدة وبعض الوحدات الاجتماعية التابعة لمركز قنا، لافتًا أن المؤسسة العامة للتكافل الاجتماعي هي من حددت أسماء الأسر بعد أخذها لعينة عشوائية من الأسر الأكثر احتياجًا.
وقامت الاحد، اليوم الدراسي الاول بمحافظة قنا «حقوق الإنسان بوزارة الداخلية» بتوزيع أدوات مدرسية على التلاميذ بنجع حمادي، مشاركة من الوزارة في الاحتفال بانطلاق العام الدراسي الجديد.
بدأت مدارس نجع حمادي، شمالي قنا، توزيع الكتب الدراسية على التلاميذ، في أول أيام انطلاق العام الدراسي الجديد.
وأشار إلى أن وكيل وزارة التربية والتعليم، ومدير الإدارة التعليمية، شددوا على ضرورة توزيع الكتب الدراسية على التلاميذ، منذ أول يوم دراسي، للبدء في المنهج دون التقيد بشرط دفع المصروفات الدراسية، التي ليس لها علاقة بالكتب.

اضف تعليق