بيدرو : الإسماعيلي من أكثر الفرق الممتعة … حلمي تحقق … والأهلي سبيلي للتأقلم .

الخميس 01-02-2018 21:53

كتب : كريم قرشي

 

قال البرتغالي " بيدرو بارني " المدير الفني الجديد للفريق الإسماعيلي ، إنه سعيد بتولي القيادة الفنية للدراريش ، مؤكداً أنه يتمني أن يواصل النجاحات التي قدمها مع النادي الأهلي لكن هذه المره في الإسمعيلي .

وكان النادي الإسماعيلي قد أعلن خلال الساعات الماضية عن تولي " بارني " ناصية الأمور الفنية للدراويش ليخلف أبو طالب العيسوي والذي رحل خلال الأيام الماضية بسبب سوء النتائج .

وأضاف " بارني " من خلال تصريحات لمراسل مصر نيوز : النادي الإسماعيلي من أفضل الفرق التي تقدم كرة قدم ممتعة، كنت دائما أشعر بالسعادة أثناء متابعه الفريق من قبل " .

وأكمل : " بعد الرحيل عن الأهلي تمنيت أن أعود للدوري المصري من جديد ، لكن طالما كنت أتمني أن أعود من بوابة نادي جماهيري ، وهو ما حدث الأن " .

وواصل : " تابعت عدد من مباريات الإسماعيلي في الموسم الجاري ، وسأوصل مشاهدة المزيد من المباريات حتي أعرف كل كبيرة وصغيرة عن الفريق ، الفتره التي عملت فيها مع النادي الأهلي ستساعدني علي التأقلم سريعا مع الإسماعيلي ".

الفريق يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب خلف النادي الأهلي وسأبذل أقصي ما لدي من أجل إسعاد جماهير الدراويش .

وتجدر الإشارة ألي أن المدرب صاحب ال51 عامًا ، تولي منصب المدرب المساعد في النادي الأهلي ف الفترة من 2011 وحتي منتصف عام 2012 مع البرتغالي " مانويل جوزيه ".

اضف تعليق