12 مرشحا يتنافسون علي 5مقاعد في الأنتخابات.

الجمعة 26-01-2018 18:38

كتبت سوسن أبوطالب

 بدأت اليوم الجمعة، انتخابات التجديد الثلثي لنادي القضاة، على 5 مقاعد من مقاعد مجلس الإدارة، ومن المقرر أن يستمر التصويت حتى السادسة مساءً لتبدأ بعدها أعمال الفرز وإعلان النتائج…

 حيث ترشح على مقعد المتقاعدين كل من المستشارين، جمال الدين القيسوني، وسيف النصر سليمان، وعبد الستار إمام على يوسف، ومحمد توفيق أمين إبراهيم.

وترشح على مقعد القضاة المستشاران إسماعيل محمد إسماعيل ريحان، ومحمود أحمد يحيى عبد المالك.

وعلى مقاعد النيابة العامة الثلاثة المستشارون، أحمد يوسف محمد جمعة، ومحمود محمد مرغنى صادق، ورضا محمود محمد السيد، وأحمد سلامة على عفيفى، وأحمد عبد السلام الصياد، وياسر عكاشة محمد أحمد المتناوي.

قامت الانتخابات على مقعد المتقاعدين الذي أصبح شاغرًا بعد وفاة المستشار جمعة نجدي، عضو مجلس إدارة النادي، الذي وافته المنية يونيو الماضي.

 كما تجري على مقعد للقضاة بعد خروج المستشار شادي خليفة من المجلس وفقا لقرعة بين أعضاء مجلس الإدارة على مقعد القضاة ورؤساء المحاكم، ونفاذا لحكم دائرة طلبات رجال القضاة.

حيث كانت اللجنة العامة المشرفة على انتخابات التجديد الثلثي للنادي برئاسة المستشار عبد القادر عبد الرشيد رئيس محكمة الاستئناف، قررت تأجيل الانتخابات التي كان مقررا إجراؤها الجمعة 24 نوفمبر الماضي، بعد صدور حكم قضائي في الدعوى رقم 1587 لسنة 134 ق، بقبول طعن المستشار محمود زيدان، عضو مجلس إدارة نادي قضاة مصر السابق، على قرار مجلس الإدارة باستبعاده من عضوية المجلس بسبب تغيير صفته القضائية.

اضف تعليق