انتحار طالب جامعى بالاسكندرية بسبب عدم إيجاد فرصة عمل

الإثنين 15-01-2018 21:51

 

كتبت رحاب مسعد

 

انتحر شاب بشنق نفسه داخل حجرتة بسبب عدم توفير فرصة عمل له كريمة تسمح له بتحقيق احلامه،

وجدوا اهل الشاب رسالة يوجد بداخلها كلمات مكتوبة لوالدته  “سامحيني يا أمى ضغوط الحياة ثقلت كثيرأ ولم يكون بمكاني التحمال أكثر من ذالك حاولت كثيرا لكن خلاص لايوجد امل انا انتحرت وياريت تخلصوا التحقيقات بسرعه وتدفونى بسرعه علشان امى متتعذبش أسف ياامى

تلقي اللواء مصطفى النمر، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة أول المنتزة بانتحار أحد الأشخاص داخل مسكنه بمنطقة السيوف دائرة القسم.
وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتم التأكد من صحته وتم العثور على جثة صاحب الرسالة المشار إليها، وحول رقبته حبل موصول بباب الغرفة.
وتبين أن الجثة لشخص يدعى “أشرف.أ”، حاصل على بكالوريوس سياحة وفنادق” مسجاة بأرضية غرفة النوم، بالعنوان المشار إليه وبمناظرة الجثة تبين عدم وجود إصابات ظاهرة بها”.

وصرحت أسرته، قالت إن ابنهم كان يعاني ظروفًا نفسية سيئة لمروره بضائقة مالية نتيجة عدم قدرته على الحصول على فرصة عمل، وأضافوا بعثورهم على الرسالة التي كتبها قبل انتحاره تتضمن الاعتذار لوالدته ومطالبة جهات التحقيق بسرعة إنهاء إجراءات دفنه بسرعة.
وتحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة قررت التحفظ على الرسالة ونقل الجثة إلى مشرحة كوم الدكة وتشريح جثة المتوفى لبيان سبب الوفاة، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

اضف تعليق