عاجل .. اختفاء فتاة أثناء ذهابها إلى عملها فى ظروف غامضة فى الفيوم .

الإثنين 06-11-2017 22:00

حي الشيخ حسن

كتبت فاطمة السيد

أصبحت حالات اختفاء البنات منتشرة بشكل مرعب ، بالرغم من وجود الأمن فى كل مكان داخل محافظات مصر ،اختفت نجلاء عبد الفتاح يوم 27/10/2017 ،البالغة من العمر 17عام  من حي الشيخ حسن  ببندر الفيوم .
يروى والدها انها ذهبت يوم الجمعة إلى عملها بشكل طبيعى دون وجود اى تغيرات او اى مشاكل مع أحد فى المنزل ،وأكد عليها ان تتواصل معه عند وصولها إلى مكان عملها مثل كل  مرة تذهب فيها إلى عملها وتجعله يطمئن عليها .
ولكنها تأخرت فى اطمئنان والدها عليها ،فقام صاحب العمل بالاتصال على والدها وأخبره أن نجلاء لم تذهب إلى مكان عملها ،فقال له والدها انها ذهبت منذ وقت كثير ،فظل والدها ينتظر اتصالهاولم تتصل به .
ذهب والدها إلى قسم ثان الفيوم وقام بعمل محضر باختفاءها ،وفى نفس اليوم اتصلت نجلاء على والدها فى وقت متأخر ،حسب ماروى والدها فيما دار بينهما “نجلاء:بابا انا نجلاء. والدها:انت فين يانجلاء؟ نجلاء:انا فى السويس. والدها:مع مين ؟ نجلاء:مش عارفة.” وبعدها انتهت المكالمة .
يقول والد نجلاء ان من خلال المكالمة لاحظ ان صوت نجلاء متعب جدا ، وتروى والدتها انها لم يكن بينهما مشاكل ولا مع خطيبها، وتقول ايضاً  ذهبوا إلى بعض الدجالين حتى يعرفوا أين مكان ابنتها ولكن لا احد يعرف مكانها بالفعل ،وذهبوا إلى جميع المستشفيات ولم يعثروا عليها .
وأضافت والدتها ان نجلاء ليست البنت الوحيدة المختفية ولكن يوجد أكثر من 15بنت مختفية فى نفس الفترة وتبين لهم ذلك من خلال قسم ثان الفيوم . يروى والدها ان أكثر من رقم هاتف يتصل به ولكن لا احد يرد عليه او يطلب منه اى ماديات،وانتقل على الفور إلى قسم ثان الفيوم بهذه الأرقام حتى يعرفوا مكان نجلاء او اى معلومات عنها.
حي الشيخ حسن

 صوت مصر نيوز

تعليق (1)

1

بواسطة: غير معروف

بتاريخ: 7 نوفمبر، 2017 12:22 مساءً

ربنا يرجعها بالف سلامه لاهلها

اضف تعليق