يعلن برنامج سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للتميز والذكاء المجتمعي عن فتح باب الترشح للجائزة

الأربعاء 12-12-2018 22:00

كتبت : دينا صبحي

 

أعلن برنامج سمو الشيخة “فاطمة بنت مبارك” للتميز والذكاء المجتمعي، عن البدء في استقبال طلبات الترشح الخاصة بالشباب والمؤسسات المجتمعية المصرية والعربية، والتي تُقدم مبادرات مجتمعية متميزة تساعد في خدمة المجتمع.

حيث يتم قبول الترشح للشباب من عمر 15-30 عاماً.وقالت” ميساء محجوب”سفيرة برنامج سمو الشيخة “فاطمة بنت مبارك” للتميز والذكاء المجتمعي لدى جمهورية مصر العربية وجمهورية السودان عن فتح باب الترشح وتقديم الاستمارات.

وأضافت”بنت مبارك” بأن الاستمارات متوفرة على الصفحة الرسمية للبرنامج وبإمكان المترشحين الإطلاع عليها ، وأن سفيرة البرنامج في جمهورية مصر العربية وجمهورية السودان ميساء محجوب ، ستقوم بشرح كافة التفاصيل المتعلقة بالتقديم وكيفية ملء الاستمارات ، بالإضافة إلى إستعراض الفعاليات التي ستُقام داخل جمهورية مصر العربية والخاصة بالترويج والتعريف بالبرنامج.

كما يسعى برنامج سمو الشيخة “فاطمة ” للتميز والذكاء المجتمعي ، لنشر الوعي بأهمية اكتشاف انجازات الأفراد والمؤسسات لتحقيق سعادة المجتمعات وتمساكها، بالإضافة إلى رعاية الموهوبين والمبتكرين للاعتراف بإنجازاتهم ومساهماتهم المجتمعية.

أيضا يحتوي البرنامج علي المجالات التالية “مجال التميز الفردي ، مجال العمل الجماعي ، مجال الجهات الداعمة” ويحصل الفائز بالمركز الأول والثاني في المجال الفردي والعمل الاجماعي على وسام التميز، بالإضافة إلى مكافأة 75 ألف درهم إماراتي للمركز الأول، و50 ألف درهم للمركز للثاني.
لينك التقديم للجائزة

Hhsfbmawards.ae
00971564103523
للتواصل مع سفيرة الجائزة
Whtsapp:-+201032028617 Email:[email protected]

اضف تعليق