“لو عايش هموته ١٠٠ مرة” اعترافات مثيرة لقاتلة زوجها فى القليوبية|صوت مصر نيوز

الثلاثاء 11-12-2018 14:28

اغتصاب

 

كتبت شيماء عماد

 

 

قضت محكمة جنايات بنها بمعاقبة قاتلة زوجها بعد ٣ أشهر من الزواج بشبين القناطر بالسجن المؤبد ٢٥ عاما.

 

ترجع وقائع القضية إلى مايو الماضى عندما تلقى المقدم “محمد عبد الله السايح” رئيس مباحث مركز شبين القناطر بلاغا يفيد مقتل “م.ح” ٢٦ سنة عامل دوكو سيارات على يد زوجته وتدعى “نورا.ع” ٢١ سنة بعد زواجهما بـ ٣ شهور فقط بسبب تعدى المجنى عليه الدائم عليها بالضرب فقررت الزوجة التخلص منه بالقتل حيث دخلت عليه الزوجه ليلا أثناء نومه وقامت بتمزيق أحشائه بالسكين.

 

وأدلت المتهمة “نورا. ع” باعترافات تفصيلية أمام المستشار “محمود على” وكيل نيابة شبين القناطر و”أحمد المنوفي” مدير النيابة مؤكدة أنها تزوجت “محمود الكومي” بعد قصة حب طويلة لكن بعد الزواج ظهر بشخصية مختلفة تماما وكان دائم التطاول عليها ورغم علمه بحملها منه إلا أنه لم يتردد في التعدي عليها بالضرب دون سبب واضح لافتة إلى أنه كان يتعاطى مواد مخدرة وكحوليات ولا ينفق عليها.

وقالت إن ليلة الحادث عاد زوجها من الخارج وفور دخوله المنزل ضربها وسبها بأبشع الألفاظ ودون أن تشعر طعنته بسكين ما أسفر عن وفاته وأنها نادمة على فعلتها وأنها لم تقصد قتله مشيرة إلى أن زوجها حول حياتها إلى جحيم.

وجاء فى تحقيقات النيابة أن “نورا” اعترفت بقتل زوجها وقالت إنها قتلته بواسطة آلة حادة سكين مطبخ بطعنات نافذة بالصدر والبطن أثناء نومه مضيفة أنها ليست نادمة على جريمتها متابعة: “أيوة قتلته ولو عايش هقتله ١٠٠ مرة كمان”.

ومثلت المتهمة الجريمة في وجود فريق من نيابة شبين القناطر ومجموعة من قوات مركز القسم.

وعقب ذلك أصدرت النيابة قرارا بإحالة المتهمة للمحاكمة الجنائية بعدما تسلمت تقرير الطب الشرعي الخاص بالمجني عليه وتحريات المباحث النهائية التى أكدت صحة ارتكاب المتهمة للواقعة.

وقضت محكمة جنايات بنها بالسجن المؤبد للمتهمة.

اضف تعليق