عاجل .. اقتحاح شخص لكنيسة مارجرجس بعين شمس والتعدي على العاملين بها | صوت مصر نيوز

الأحد 11-11-2018 19:13

كتبت : دينا صبحي

 

اقتحم شخص كنيسة مارجرجس بعين شمس، واعتدى على العاملين بها باستخدام آلة حادة “قطعة حديدية”، ما أسفر عن إصابة فردين من العمال بالكنيسة، إلا أن فردي شرطة من المكلفين بحراسة الكنيسة تمكنا من ضبطه بمعاونة بعض العاملين الآخرين.

حيث كان أحد الأشخاص في العقد الخامس من العمر، إلى الكنيسة من شارع آدم من خلال باب جانبي، وفور دخوله للكنيسة ظل يردد عبارات بصوت عال من بينها “يا كفرة أنا هقتلكم كلكم”، وعندما سمعه العمال جمعوا حوله ليعتدي بقطعة الحديد على اثنين منهما ويصيبهما بجروح، حتى تدخل فردا الشرطة بعدما سمعا الصياح والصوت العالي وتمكنا من شل حركته وإلقاء القبض عليه بمعاونة العمال.

وتبين اثناء التحقيقات أن المتهم من سكان منطقة عين شمس، ويبلغ من العمر 50 عاما، وتظهر عليه علامات الاختلال العقلي، إلا أنه لم يتم سماع أقواله في النيابة حتى الآن ليثبت ذلك.

وتم أخذ المتهم إلى قسم شرطة عين شمس وحرر محضر بالواقعة، وأحيل لنيابة عين شمس،و تم تشكيل فريق من النيابة العامة برئاسة المستشار “شريف عيسوي” رئيس النيابة، “أحمد علي” وكيل النيابة، والذي بدأ في سماع أقوال المتهم والمصابين وشهود العيان، وجاري تحريات المباحث حول الواقعة.

اضف تعليق