محمد خطاب : “المحافظين” نظم 47 ورشة عمل لمناقشة قانون الأحوال الشخصية نظرا لأهميته المجتمعية | صوت مصر نيوز

الأحد 11-11-2018 00:10

 

صوت مصر نيوز

قال محمد خطاب، نائب رئيس حزب المحافظين للشئون الدستورية والتشريعية، إن قوانين الأحوال الشخصية لها أهمية كبيرة نظرا لمساسها كل الأسر المصرية وتلقي إهتمام كبير من الحزب.

وتابع، أن حزب المحافظين نظم أكثر من ٤٧ ورشة عمل على مدار العامين السابقين حول “الأحوال الشخصية” ضمت المتضررين ومنظمات المجتمع المدني وتمرد للأحوال الشخصية لدراسة متطلبات المجتمع ومشروعات القوانين المقدمة للبرلمان.

وأوضح، “خطاب”، أن ملف قانون الأحوال الشخصية “حساس” لأن كلا الطرفين لهما مطالب ومناقشته أمر هام لتقريب وجهات النظر وسد الثغرات التى قد تواجه القانون.

نظم #حزب_المحافظين، اليوم، ورشة عمل لمناقشة قانون الأحوال الشخصية ضمن سلسلة ورش عمل ينظمها الحزب بصفة دورية بحضور كافة الأطراف المعنية من مؤيد ومعارض ومتخصصين فى هذا الشأن للخروج بآلية سليمة تحافظ على تماسك نسيج الأسرة المصرية، ومن المؤكد أن يصدر الحزب فى وقت قريب وجهة نظره فى هذا القانون.
أدار الندوة، محمد خطاب، نائب رئيس الحزب لشؤون الدستورية والتشريعية، وشارك في الحضور، كلا من المهندس عمرو الشريف، نائب رئيس الحزب لشؤون التنظيم وشعبان خليفة، رئيس اللجنة العمالية بالحزب، ورشا عمر، رئيس لجنة الاتصال الجماهيري بالحزب، والدكتور محمد عمارة رئيس لجنة العلاقات العامة بالحزب.

 

اضف تعليق