شاهد بالصور .. محافظ المنوفية يلبي دعوة أحد العاملين بالديوان العام من أهالي القرية لتناول الإفطار ويزور أحد المرضي.

السبت 22-09-2018 20:32

كتبت ريم عبد الفتاح

 

قام اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية بجولة تفقدية سيراً علي الأقدام بشوارع قرية ميت خاقان التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم للإطمئنان علي الحالة العامة للقرية والاستماع إلي شكاوي المواطنين ، بحضور أحمد عبد المنعم نائب رئيس حي شرق شبين الكوم ، جاء ذلك أثناء جولته التفقدية علي المدارس للاطمئنان علي انتظام سير التعليمية مع بداية العام الدراسي الجديد .



حيث استمع المحافظ لأحد المواطنين والذى يتضرر من هبوط مطبق صرف صحى وسوء حالة طريق بحى شرق سبين الكوم ، وعلى الفور وجه المحافظ نائب رئيس حى شرق بسرعة إتخاذ اللازم وتسوية الطريق بما لا يعوق حركة سير المواطنين ، كما أحال بعض الطلبات للجهات المختصة لدراستها وسرعة حلها .

فيما قام اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية بتناول الإفطار مع أسرة أحد العاملين بالديوان العام من أهل القرية ، كما قام بزيارة أحد المرضي بالقرية في منزله متمنياً له الشفاء العاجل ، مؤكداً حرصه على الإهتمام والمشاركة المجتمعية والتلاحم مع المواطنين وتلبية دعواتهم .

فيما أعرب أهالي القرية عن سعادتهم البالغة واللفتة الطيبة لزيارة المحافظ ومدى سرعة الإستجابة الفورية لمطالبهم.

هذا وقد أكد محافظ المنوفية علي أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية تبذل قصاري جهدها من أجل تحسين مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع المجالات التي يحتاج إليها المواطن.

اضف تعليق