بالتفاصيل.. دكتور جامعي يقتل ابنة ويعذب أخوات بدمياط (التفاصيل داخل الربط) 

الأحد 22-07-2018 02:59

كتبت دينا صبحي




نجحت قوات الشرطة بدمياط القبض على المتهم “جمال. ع ” أستاذ جامعي ،بالاعتداء على ابنه حتى الموت بعد ساعات من وقوع الحادث عقب تلقي قسم شرطة دمياط الجديدة بلاغًا بوفاة “عبدالرحمن ج” 14 سنة طالب وتبين وجود آثار ضرب وكدمات متفرقة في الجسم.

حيث كشف مصدر مطلع بمديرية أمن دمياط عن تفاصيل ضبط المتهم لافتًا إلى أن “جمال. ع” 48 سنة يعمل مدرسًا في إحدى كليات جامعة الأزهر بالمدينة زعم أن ابنه غادر المنزل ووجده ملقى بالقرب من محل سكنه دون أن يتهم أحدًا بالتسبب في وفاته.

كما قررت النيابة العامة انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن ووجه اللواء مجدي أبو العز مساعد الوزير مدير أمن دمياط بتشكيل فريق بحث للتحري وكشف غموض الحادث برئاسة العميد حسام الباز رئيس قسم المباحث الجنائية.



أيضا كشفت التحريات وجود إصابات مماثلة بأماكن متفرقة لجسد شقيقي المجني عليه وهما “محمد” 17 سنة طالب بالثانوية العامة و”عمر” 13 سنة طالب بالمرحلة الإعدادية وبمناقشتهما عن سبب حدوث إصاباتهما اتهما والدهما بالاعتداء عليهما بالإضافة إلى شقيقهم المتوفى.
وكشف الشقيقان عن إبلاغ والدتهما “علياء. س” 45 سنة طبيبة والدهما بتورطهم في الاستيلاء على مبلغ مالي قدره 400 جنيه وجنيهين ذهبيين وسبيكة ذهبية بعد أن أمهلتهم فرصة لإعادة ما سرقوه.

وبمواجهة الوالد بما جاء في أقوال أولاده اعترف تفصيلاً بارتكاب الواقعة عندما اعتدى على أبنائه الثلاثة بالضرب وإحداث إصابة اثنين منهم، ووفاة المجني عليه بعد ضربه بسير موتور مثبت بـه مفك حديد،وضبطت قوات الأمن آداة الجريمة وتحرر عن ذلك المحضر القانوني للعرض على النيابة العامة وجاري مباشرة التحقيقات.

اضف تعليق