الغضب يجتاح أهالى قرية واقد بـ كوم حمادة فى البحيرة والمسئولين خارج الخدمة | صوت مصر نيوز

الثلاثاء 12-06-2018 16:42

كتبت: إبتسام محمد





تعانى قرية واقد التابعة لمركز كوم حماده البحيرة من عدم وجود فنى كهرباء بالقرية وتناشد مسؤلى شركة الكهرباء ،ومحافظ البحيره ووزير الكهرباء بالنظر فى مشكلة إنقطاع الكهرباء وعدم وجود فنى كهربائى بالقريه منذ خروج الفنى السابق للمعاش منذ مايقرب منذ10 سنوات ولم يتم تعين بدلا منه حتى ألان.

ونظراً لوجود كم كبير من المحولات الكهربائية بالقرية وشبكة داخلية واسعة وكبيرة وعليها حمل ثقيل وثلاجات بطاطس بها محاصيل بالملايين هى ممتلكات الأهالى وكل مايملكون، وأيضا وجود عدد من المصالح الحكومية بالقرية التى تخدم معظم قرى المركز وتحتاج تيار كهربائى طول اليوم ،حرصا على مصالح المواطنيين وأوقاتهم كاالسجل المدنى ومستشفى الغسيل الكلوى ووحدة المطافى والأسعاف وغيرها من الخدمات الأخرى.

وتشير إلى أن غياب الفنى الكهربائى يهدد كل هذه المصالح بالتوقف ،حيث أن عدد من أسلاك الكهرباء قد وقعت على مواشى وبعض المواطنين وحررت عدة محاضر بهذا الشأن بنقطة شرطة واقد على مدى كل هذه السنوات ولم تحل هذه المشكلة حتى اليوم.




وقال احد المواطنين لايوجد فنى او عامل بالقريه منذ سنوات وننتظر ويصيبنا الهلع والخوف من هول مانرى ولانستطيع عمل أى شىء إلا بوجود المسئول ،ونتظر سيارة الأعطال بهندسة الكهرباء بالمركز وقد تتأخر و لأتأتى لوجودها فى موقع آخر.

وأشاد مواطن أخر بأن وجود فنى كهربائى بالقريه هو صمام آمان لجميع مصالح القرية وقت الحاجة. وطالب أهالى القرية بسرعة وجودفنى كهرباء، لإصلاح الإعطال التى قدتحدث بها وتتسبب فى وقف جميع المصالح الحكوميه بالقرية وأيضا أعطال الشبكةالمتكررة التى قد ينجم عنها حوادث وكوارث.



اضف تعليق