الإنتهاء من توصيل الغاز الطبيعى لعدد 136 الف وحدة سكنية بمحافظة بنى سويف |صوت مصر نيوز

الخميس 07-06-2018 17:05

توصيل غاز

كتبت : دعاء أشرف




صرحت الإدارة العامة المتابعة بديوان عام محافظة بني سويف اليوم الخميس، عن انتهائها من توصيل الغاز الطبيعى لعدد 136 الف وحدة سكنية بالمحافظة،وذلك لرفع المعاناة عن المواطنين فى الحصول على اسطوانات البوتاجاز ، وحرصا منها علي راحة المواطنين.

واعلنت الإدارة العامة عن وجود عددحوالى 3 الاف عميل لم يتعاقدوا بتلك المناطق التي تم فيها توصيل الغاز الطبيعي ، وكان ذلك بعد أن تم عمل حصر للمناطق التى تم تنفيذ شبكات ارضية بها ، وفروع خدمة العقارات ،وذلك لانه لم يتم التعاقد من العملاء بتلك المناطق.



وأشارت الإدارة العامة انه يجب علي المواطنين بمركزى الفشن والواسطى ،بضرورة التوجه لاقرب مقر لشركات توصيل الغاز الطبيعى بمقر إقامتهم، وتعاقدهم مع الشركة لتوصيل الغاز الطبيعى ، وذلك للاستفادة من التيسيرات التى تقدمها شركات التوصيل فى التعاقد .

ويتم توصيل الغاز بأمر وإشراف وزارة البترول والثروة المعدنية ، وما يتبعها من شركات توزيع الغاز الطبيعى على توصيل الغاز الطبيعى لمختلف محافظات الجمهورية .

 

 

تعليق (1)

1

بواسطة: غير معروف

بتاريخ: 10 يونيو، 2018 12:04 صباحًا

حضرتك في ع فكره اكثر من قريه في بني سويف مادخلش فيها الصرف الصحي يعني ممكن لو الكلام ده يوصل للمسؤولين يحلوا مشكلة الصرف الصحي وبعدين يدخلوا الغاز الطبيعي

اضف تعليق