“عاجل” مصرع 3 وكلاء نيابة بالطريق الصحراوى الشرقي لملوي | صوت مصر نيوز

الأربعاء 23-05-2018 12:19

كتب أحمد محمود



شهد الطريق الصحراوي الشرقي ،حادث تصادم سيارة ملاكي بأخري نقل أمام مدخل البرشا التابعة لمركز ملوي جنوب محافظة المنيا، مما أسفر عن مصرع ثلاث وكلاء نيابة من محافظة أسيوط وإصابة 2 من سائقى السيارتين.



كان قد تلقى اللواء ممدوح عبد المنصف مدير أمن المنيا، إخطاراً من مأمور مركز شرطة ملوي بتلقيه بلاغاً من غرفة عمليات النجدة بإنقلاب سيارتين على الطريق الصحراوي الشرقي أمام قرية البرشا، وانتقلت أجهزة الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتبين تصادم سيارة ملاكي تحمل رقم 85802 ملاكي أسيوط بأخرى نقل تحمل رقم “7434 د.ا” ، ما أسفر عن مصرع “أحمد السيد حامد” وكيل نيابة، مقيم بحي السادات قسم أول أسيوط، ووائل محمود محمد مصطفى البدري مقيم شارع المحافظة قسم ثان أسيوط وكيل نيابة، ومحمود عبد الرحيم عبد السلام وكيل نيابة ومقيم حي السادات قسم أول أسيوط.



تم نقل الجثتين إلى المستشفى العام، وتحويل المصاب إلى مستشفى أسيوط الجامعي لخطورة حالته، وتوفيّ عقب وصوله إلى المستشفى متأثراً بإصابته.

وأوضحت التحريات أن وكلاء النيابة الثلاثة يعملون جميعاً بنيابة بندر ملوي كانوا متجهين من مدينة ملوي في طريقهم لمحافظة أسيوط للإفطار مع أسرهم عندما وقع تصادم بين السيارة الملاكي التي يستقلونها قيادة هيثم ياسين بسيارة نقل أمام مدخل قرية البرشا.



وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة وكشف ملابسات الحادث.

اضف تعليق