“نهر النيل”يبتلع 20 شخصًا خلال شم النسيم “تقرير” |صوت مصر نيوز 

الثلاثاء 10-04-2018 23:47

طفل

كتب محمود ابوزيد

 

شهدت محافظات مصر حوادث مأساوية تزامنًا مع الاحتفالات بشم النسيم حيث لقي 20 شخصًا مصرعهما نتيجة إسفكسيا الغرق.


وفي القاهرة لقي طالبان مصرعهما غرقًا أثناء الاستحمام بنهر النيل بمنطقة كورنيش ركن فاروق.
وتعود التفاصيل بتلقي المقدم هاني أبو علم، رئيس مباحث حلوان، إخطارًا من النجدة مفاده، غرق طالبين أثناء لهوهما بنهر النيل وانتقلت قوة من المباحث لمحل الواقعة وبالاشتراك مع قوات الإنقاذ النهري تم انتشال جثة أحدهما وجار البحث عن جثة الأخر.
فيما تمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثة ربة منزل القت نفسها داخل نهر النيل بمنطقة قصر النيل صباح يوم الإثنين، بسبب خلافات عائلية مع زوجها.




وفي قنا لقيت أسرة بالكامل مصرعها غرقًا أثناء الاستحمام بنهر النيل حال احتفالهم بعيد شم النسيم.
وتلقى مأمور قسم مركز قوص بلاغًا من الأهالي مفاده غرق أسرة مكونة من 3 أشخاص وبالانتقال والدفع بقوات الإنقاذ النهري تم انتشال جثة كل من “محمد عبد الكريم” وزوجته “فايزة” ونجلهما “هشام”، وتحرر المحضر اللازم حول الواقعة، كما تم انتشال جثة أخرى لطالب لقي مصرعه غرقًا.


وفي أسوان لقي شخصان مصرعهما أثناء الاستحمام بترعة الشيخ زايد بمشروع توشكى، وتمكنت الأجهزة الأمنية من انتشال جثثهم وتم تحرير المحاضر اللازمة.


وفي المنوفية لقي طالب مصرعه غرقًا بترعة بقرية ميت أبو الكوم وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثته.
وكان قد تلقت الأجهزة الأمنية بالمنوفية بلاغًا من الأهالي مفاده غرق شخص أثناء لهوه بترعة وبالانتقال وانتشال الجثة تبين أنها للمدعو بدر محمود 16 سنة طالب، وتم تحرير محضر بالواقعة.




وفي القليوبية تمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثة طالب غرق أثناء الاستحمام بمياه نهر النيل.
وكان قد تلقي مأمور كفر شكر بلاغًا من الأهالي مفاده مصرع شخص غرقًا وبالانتقال تم انتشال جثة وتبين أنها للمدعو أمين مجدي 16 سنة طالب، وتحرر محضر بالواقعة.


وفي محافظات “الشرقية – بني سويف – القليوبية” تمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال 10 جثث لأشخاص في أعمار مختلفة لقوا مصرعهم غرقًا أثناء السباحة بمياه نهر النيل والاحتفال بشم النسيم، وحررت المحاضر اللازمة.

اضف تعليق