تفاصيل سقوط إبراهيم الأبيض أكبر أسطورة إجرامية في الهرم والطالبيه عقب قتله للواء متقاعد

الإثنين 16-10-2017 18:19

كتب – مؤمن مصطفى 

مارس أيوب الثروي الإجرام والبلطجة لمده أربعة اعوام ليتمكن من زرع الرعب والخوف في جميع أهالي منطقة الطلبية والهرم الذي أطلقوا عليه إبراهيم الأبيض وأخيرا ينتهي في يد الشرطة بعد أن قتل لواء متقاعد

عمل أيوب الثروي في بداية حياته في مجال السياحة حتي تم طرده نظرا لاعتياده النصب على السائحين، قرر بعد ذلك البحث عن الآثار.

وفى فترة الانفلات الأمني بدأ يكون أسطوره في البلطجة وإثارة الرعب في الأهالي وإجبارهم على دفع الإتاوات بمنطقة الكوم الأخضر والملاهي الليلية والبارات بالهرم، ومن هذه الإتاوات تمكن من افتتاح مقهى ليالي زمان .

ثم قام ببناء غرفة صغيرة اطلق عليها غرفة الإعدام حيث أكد الأهالي أنه كان يتخلص من أي شخص يقوم بمضايقته من غير ما يترق دليل خلفه، وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقى “أيوب” اتصالا هاتفيا من هشام م. 57 سنة، لواء متقاعد كان يعمل بجهة سيادية، يمتلك ملهى ليلي بشارع الهرم .

واستمر ايوب فى عناده في الحصول على قيمة إيجار الملهى كرها عن مالكه. مع تفاقم الأمور، قال أيوب للمحامي غادر الحجره ، ومن ثم تم دخول مالك الملهى إلى غرفة الإعدام بحجه أنهم سوف يتوصلوا لحل وسط ولكن القتل هو الحل المناسب

وتمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيزةبرئاسه أبراهيم الديب، والفريق الأمني من كشف ملابسات الواقعة وتم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة وسبق اتهامه في 23 قضية آخرهم قتل.

تعليق (1)

1

بواسطة: الحاج على

بتاريخ: 16 أكتوبر، 2017 7:03 مساءً

ممتاز

اضف تعليق