سحل إخصائية وضرب مديرة مدرسة وتكسير زجاج في بني سويف

الأربعاء 27-09-2017 14:14

كتبت – ريم عبدالحميد

شهدت مدرستان في بني سويف ، الأربعاء، واقعتي اعتداء من أولياء الأمور على أعضاء هيئة التدريس بالضرب والسب والشتم والسحل، ما أدى لإصابة عدد من أعضاء هيئة التدريس بسبب رغبة أولياء الأمور في جلوس أولادهم بالصفوف الأولى داخل الفصل، وتغيير موعد حضورهم.

الواقعة الأولى شهدتها مدرسة أبوبكر الصديق الابتدائية، حيث اقتحم ولى أمر مبنى إدارة المدرسة واعتدى على مديرة المدرسة بالضرب وسحل الإخصائية الاجتماعية من شعرها أمام المدرسين والعمال والتلاميذ لرغبة ولى الأمر في قيد نجله في الفترة الصباحية بدلا من الفترة المسائية.

ونقلت سيارة الإسعاف مديرة المدرسة إلى مستشفى بنى سويف الجامعي بعد تعرضها للاعتداء داخل حجرة مكتبها، كما أصيبت الإخصائية الاجتماعية وعدد من المدرسات بحالات إغماء جراء الواقعة، وأمر ناصر سيف، مدير إدارة بنى سويف التعليمية، بتحرير محضر بالواقعة.

أما الواقعة الثانية فشهدتها مدرسة عبدالحليم الدرباشي الابتدائية، عندما اقتحم ولى أمر يدعى «محمد.ن.م» 32 عاما، حاصل على دبلوم، المدرسة، وضرب 3 مدرسين للإصرار على جلوس ابنه في المقعد الأمامي.

وحرر مدير المدرسة محضرا بالواقعة، يحمل رقم 14370، جنح مركز إهناسيا ضد ولى الأمر بعد اعتدائه على 3 مدرسين بالسب والشتم والضرب وإلقائه الحجارة على المدرسة ما أدى إلى كسر زجاج النوافذ.

اضف تعليق