الأم المثالية الأولى من نوعها بقرية الطايفة مركز كفرالشيخ يتم تكريمها | صوت مصر نيوز

الجمعة 23-03-2018 14:36

كفرالشيخ ـ علاء الشامي

 

نظم مركز شباب قرية الطايفة مركز ومحافظة كفرالشيخ احتفالية كبيرة تكريما للام المثالية والأم القدوة بالقرية وأقيم الحفل بمركز الشباب وسط أجواء اسرية يسودها الحب والعطاء.


كان ذالك بحضور فضيلة الشيخ السيد الملا من علماء الأزهر الشريف والحاج فتحي البنا عمدة القرية والأستاذ شرف عبدالمولي علي مدير مركز شباب القرية ،وأهالي القرية وموظفي المركز  


بدأ الحفل بتلاوة ماتيسر من آيات ذكر الله الحكيم . وألقى الشيخ السيد الملا كلمة أعرب فيها عن مكانة الأم وعظمتها في المجتمع. وأكد شرف  أن هذه الاحتفالية تعد الأولي من نوعها بالقرية واننا وضعنا الاحتفال ضمن انشطة المركز وكان من أحد بنود الأنشطة الموجودة بالمركز تكريم الأم المثالية علي مستوي قرية الطايفة لعام 2017_ 2018 ومجلس الإدارة وافق على ذالك برئاسة عمادحمدي رئيس مجلس إدارة المركز والسادة موظفي المركز وكان تقليد جديد في مركز الشباب تحت إشراف الأستاذ محمد عبدالمقصود وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفرالشيخ.


 وتم إختيار السيدة طاطا السعيد شريف الأم المثالية علي مستوي القرية حيث أن هذه الأم توفي عنها زوجها وترك لها ثلاثة بنات  فقامت علي تعليمهم وأحسنت رعايتهم وتربيتهم وجهزتهم للزواج بعد رحلة عناء وشقاء دون اللجوء إلى أحد لأنها عفيفة النفس وكانت هي الأب والأم وأنها قدوة لسيدات مصر والعالم أجمع
واختتم الحفل بتوزيع جائزة لها تكريما وتقديرا لما قدمته من جهد واجتهاد في أداء عملها وتربية أبناءها وحثهم علي أداء الواجب وحب الوطن وتحمل المسئولية.

اضف تعليق