الفنانة دينا الشربيني تفضح عمرو دياب ” بعقد الزواج العرفي

الأربعاء 28-02-2018 11:27

كتبت سومه ابوعوف

 

أعلنت  مصادر مقربه من الفنانه الشابه " دينا الشربينى " أن أزمه كبيره حدثت بينها وبين   " الهضبه عمرو دياب " وحدث انفصال بينهما على خلفيتها ، بعدما اقتربت لحظة اعلان زواجهما رسميا.


وقالت المصادر أن الفنانه " دينا الشربينى " غضبت من النجم " عمرو دياب " بسبب اصراره على عدم اعلان الارتباط بشكل رسمى والغت الفنانه " دينا الشربينى " متابعة الفنان " عمرو دياب " من حسابها الخاص فى مواقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك " و " تويتر " و " انستجرام " وهى الخطوه التى يقوم عليها أى فنان عندما يحدث خلاف بينه وبين فنان أخر .
وأشاع بعض " الخبثاء " أن الفنانه " دينا الشربينى " هددّت الفنان " عمرو دياب " بأظهار عقد زواجهما العرفى منه .

فيما كذبّت مصادر مقربه من النجم الكبير " عمرو دياب " ذلك نافيه وجود عقد زواج رسمى او عقد زواج عرفى بين الفنان " عمرو دياب " والفنانه " دينا الشربينى " .

يذكر أن العلاقه بين الفنانه " دينا الشربينى " والفنان " عمرو دياب " كانت حديث الشارع المصرى خلال الشهور الماضيه حيث ظهرا سويا فى أكثر من مناسبه .
ويقال أن الفنان " عمرو دياب " غنى لها اغنية " برج الحوت " التى ضمها فى البومه الأخير .
وقالت المصادر أن الفنان " عمرو دياب " ربما يلغى دور الفنانه " دينا الشربينى " فى فيلمه الجديد "  الشهره " بعد أن كان الجميع ينتظر هذا الفيلم أن يخرج الى النور بعد سلسلة من التأجيلات خاصة بعد ما اعلن الفنان " عمرو دياب " بنفسه فى شهر اكتوبر الماضى أثناء الاحتفال بعيد ميلاده عن فريق العمل والذى ضم الفنانه " دينا الشربينى " .
يشار الى أن الفنانه " دينا الشربينى " تشارك الفنان " يوسف الشريف " فى بطولة فيلم " بنى أدم " المقرر عرضه فى موسم عيد الفطر المقبل كما ستبدا خلال ايام تصوير مسلسلها الجديد " المعجزه " الذى تشارك فيه فى السباق الرمضانى 2018  ويشارك فى بطولة المسلسل  بجانب " دينا الشربينى " كل من الفنان الكبير " مصطفى فهمى " و " رامز امير ، عمر السعيد ، احمد العوضى " والفنانه الكبيره " صفاء الطوخى " والراقصه الاستعراضيه " دينا " وهو من تاليف " محمد سليمان  عبد المالك " ومن أخراج " شريف اسماعيل " واشراف " احمد نادر جلال " وانتاج شركة " سينرجى " لمالكها " تامر مرسى " .

اضف تعليق